كتلة الوحدة الطلابية في النجاح تختتم حملة التصوير المجاني
رام الله - دنيا الوطن
إختتمت كتلة الوحدة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية مساء اليوم الخميس اضخم حملة للتصوير والطباعة مجانا 100% وشملت الحملة تصوير كتب ودوسيات جامعية وطباعة الالاف الملخصات للطلبة
وقد شهدت اقبالا غير مسبوق من قبل الطلبة وقد اطلقت كتلة الوحدة الطلابية هذه االحملة مع بداية امتحانات السكند والتي يحتاج فيها الطلبة الى التصوير بكميات كبيرة في ظل عدم قدرة الطلبة على شراء الكتب الجامعية الباهظة الثمن مما يشكل عبئا ماليا كبيرا على الطلبة وذويهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها شعبنا والارتفاع الخيالي في كلفة التعليم من حيث الاقساط الجامعية التي ترتفع سنويا والكتب الجامعية التي لا يستطيع الطالب شرائها .
وقد استفاد من هذه الحملة الالاف الطلبة وتم تصوير وطباعة اكثر من 130000 ورقة .
وتمت هذه الحملة بالتعاون مع مركز واصل لتنمية الشباب - محافظة نابلس.
وقد شهدت اقبالا غير مسبوق من قبل الطلبة وقد اطلقت كتلة الوحدة الطلابية هذه االحملة مع بداية امتحانات السكند والتي يحتاج فيها الطلبة الى التصوير بكميات كبيرة في ظل عدم قدرة الطلبة على شراء الكتب الجامعية الباهظة الثمن مما يشكل عبئا ماليا كبيرا على الطلبة وذويهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها شعبنا والارتفاع الخيالي في كلفة التعليم من حيث الاقساط الجامعية التي ترتفع سنويا والكتب الجامعية التي لا يستطيع الطالب شرائها .
وقد استفاد من هذه الحملة الالاف الطلبة وتم تصوير وطباعة اكثر من 130000 ورقة .
وتمت هذه الحملة بالتعاون مع مركز واصل لتنمية الشباب - محافظة نابلس.

التعليقات