كيت وينسلت عن تعريها في مشهد من "تايتنك" : المشهد يطاردني وأطفالي لم يروا الفيلم كاملا

كيت وينسلت عن تعريها في مشهد من "تايتنك" : المشهد يطاردني وأطفالي لم يروا الفيلم كاملا
رام الله - دنيا الوطن
رغم مرور 17 عاما على مشاركتها في فيلم "Titanic"، إلا أن مشهد رسم ليوناردو دي كابريو للممثلة الشقراء كيت وينسلت وهي عارية، مازال يطاردها حتى الآن.

وشعرت الممثلة الإنجليزية بالحرج عندما طلب منها أحد معجبيها توقيع تذكار له على رسمتها العارية من الفيلم الشهير، وذلك خلال افتتاحها لفيلمها الجديد " Divergent"، في لندن الاثنين 31 مارس.

وقالت وينسلت: "لا أوقع على هذه الرسمة. الأمر يشعرني بعدم الارتياح. لماذا سأفعل ذلك؟ العديد من الناس يطلبون مني التوقيع على هذه الصورة"، حسب تصريحاتها لـ " Yahoo! ".

وتابعت: "هناك صورة فوتوغرافية منها أيضا شخصا ما التقطها من الصور الفوتوغرافية للفيلم، وتلك الصورة منتشرة أيضا.. لم أقصد أن تصبح صورة ينتهي بها المطاف أن أراها كل مرة، حتى رغم مرور 17 عاما على الفيلم".

وأضافت الأم لثلاثة أطفال: "إنها مازالت تطاردني".

وبالحديث عن أطفالها الثلاثة، قالت كيت إنها سعيدة لأنها أخيرا قدمت فيلما يسعد أطفالها، ويجعلهم يرغبون في مشاهدته، في إشارة إلى فيلمها " Divergent" المقتبس عن القصة الأكثر مبيعا بين المراهقين.

وأشارت كيت وينسلت أن ابنيها الكبيرين لم يشاهدا حتى الآن فيلمها " Titanic" كاملا، حيث قالت: "لم يشاهدا أي من أعمالي من قبل، رأوا نصف فيلم Titanic فقط، هذا هو كل شيء. هذا الفيلم (Divergent) سيكون لهم حقا". حسب تصريحاتها لـ "BBC".

التعليقات