الأخبار
(فيديو) إصابات في إطلاق نار "بنتانيا".. والخلفية جنائيةإعدام رهينة ألماني على يد جماعة مسلحة بالفلبين54 مليار دولار.. اقتراح ترامب لزيادة ميزانية البنتاغونالمواجهات بين أرمينيا وأذربيجان تقلق الناتواتحاد الكرة الطائرة يكرم لجانه العاملة والأعضاء السابقينالاء الشيخ في عالم تصميم الأزياء وفي طويقها لتحقيق الطموحنور الدين الحوري يطرح أغنية ديامونداخطة أولية لهزيمة تنظيم الدولة عل طاولة البيت الأبيضالفنان شاهين ودندن في سفارة دولة فلسطينمصر: الأمم المتحدة للفنون ومجلس السلام يكرمان "علا عبد الجواد"الشعبية تدعو الى مواجهة التطبيع ومحاسبة جريدة "القدس "طرابلس تـُكرّم ميريام عطا الله وتحتفل بألبومها الجديدمصر: نصيف يترأس اجتماع صندوق التمويل الكشفي العربيجندوبة تحتفي بالراحل الدكتور محمد اليعلاوي ضمن ملتقى الإعلاممديرية نابلس تطلق فعاليات الأولمبياد الرياضية المدرسيةمختبرات تعليم رفح .. مرحلة جديدة وطموح سينفذمسابقات "الدبكة الشعبية".. إحياء للتراث الفلسطينيالمالكي يبحث مع وزراء خارجية أوروبا سبل دعم الفلسطينييني سي أل كومينيكيشن تطلق البلاكبيري كي وان الجديد تمامافرحات يشارك في حفلات غنائية بمصاحبة أنغام وأحلام وراشد الماجد‫مؤسسة غرانت ثورنتون إنترناشيونال تُعين أول عضو لهاعمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والإداريدومينيك تكشف مشاهد لحظة إنجابها للمرة الاولىالضميري: الأجهزة الأمنية تلاحق المركبات غير القانونية بالضفةأبو عيطة: إسرائيل تتهرب من أزماتها عبر التصعيد العسكري
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات
تاريخ النشر : 2014-03-25
غزة - دنيا الوطن
 نظمت مدرسة ابن سينا الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات وذلك بحضور د.إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ود.سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس‏ وأ.محمود مطر مدير تعليم غرب غزة ونائبه الفني أ.مجدي بدح وعدد من رؤساء الأقسام العاملين في المديرية و أعضاء مجلس اولياء الامور وجمع غفير من أهالي الطلبة الاوائل وعدد من المدعوين.

وابتدأ الحفل بترحيب من مديرة المدرسة أ.حنان المدهون بكافة الحضور وعلى رأسهم رئيس الوزراء الفلسطيني ، وأشارت الى حرص المدرسة على تنظيم الحفل السنوي لتكريم الطلبة الأوائل ومكافأة المبدعين وتكريم المعلمات لما في ذلك من أثر في دعم وتشجيع الطلبة على التفوق والجد والاجتهاد. شاكرة أهالي الطلبة على الحضور والمشاركة.

وفي كلمته شكر د.هنية القائمين على الاحتفال وهنأ الطلبة المتفوقين وأكد على ضرورة التحفيز للأطفال خصوصاً المتفوقين منهم ثم شجع جميع الطلبة على ضرورة المثابرة والاجتهاد والعمل بجهد أكبر للوصول إلى مستقبل افضل.

وقام رئيس الوزراء بتكريم مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم شهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي ، وقدمت طالبات المدرسة فقرات نشيد هادف وعذب اذهل الحضور كما وقدمت الطالبات العروض والاسكتشات المسرحية التي توضح مدح حب المدرسة والدراسة والجد والاجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات من التفوق والإبداع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف