مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات
غزة - دنيا الوطن
 نظمت مدرسة ابن سينا الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات وذلك بحضور د.إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ود.سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس‏ وأ.محمود مطر مدير تعليم غرب غزة ونائبه الفني أ.مجدي بدح وعدد من رؤساء الأقسام العاملين في المديرية و أعضاء مجلس اولياء الامور وجمع غفير من أهالي الطلبة الاوائل وعدد من المدعوين.

وابتدأ الحفل بترحيب من مديرة المدرسة أ.حنان المدهون بكافة الحضور وعلى رأسهم رئيس الوزراء الفلسطيني ، وأشارت الى حرص المدرسة على تنظيم الحفل السنوي لتكريم الطلبة الأوائل ومكافأة المبدعين وتكريم المعلمات لما في ذلك من أثر في دعم وتشجيع الطلبة على التفوق والجد والاجتهاد. شاكرة أهالي الطلبة على الحضور والمشاركة.

وفي كلمته شكر د.هنية القائمين على الاحتفال وهنأ الطلبة المتفوقين وأكد على ضرورة التحفيز للأطفال خصوصاً المتفوقين منهم ثم شجع جميع الطلبة على ضرورة المثابرة والاجتهاد والعمل بجهد أكبر للوصول إلى مستقبل افضل.

وقام رئيس الوزراء بتكريم مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم شهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي ، وقدمت طالبات المدرسة فقرات نشيد هادف وعذب اذهل الحضور كما وقدمت الطالبات العروض والاسكتشات المسرحية التي توضح مدح حب المدرسة والدراسة والجد والاجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات من التفوق والإبداع.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463