الأخبار
أبو مرزوق يدعو الرئيس عباس لترجمة تصريحاته الإيجابية تجاه حماس عملياًألوية الناصر صلاح الدين تنظم عرضا عسكريا ضخما وتستعرض صاروخ " A -AT"كيري يلتقي الرئيس الفنزويلي في كولومبيامقتل رجل امن في هجوم مسلح على سجن بمحافظة عدن جنوب اليمنالنائب ابوبكر تطالب بلجنة تحقيق دولية في استشهاد الحمدونهاليمن: الاشتراكي اليمني يحتفي بالذكرى الـ54لثورة26سبتمبر بفعالية فنية وخطابيةألمانيا: انفجار قنبلتين إحداها أمام مسجد في دريسدنهيئة الاسرى: من المقرر ان يتم تشييع جثمان الشهيد حمدني بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء8 صحيفيين يمثلون أمام محكمة عوفر الاسرائيلية اليومنظمها نادي الإعلام الاجتماعي...#هيك_شغالين... محاورة تعليمية لعرض نماذج نجاح للشباب الفلسطينيمتحدث الأمم المتحدة في نيويورك السابق: القضية السورية معقدة وصعب فصل المسار الإنساني عن السياسيموقفٌ غريب حدث في حفل زفاف ليدي ديانا...ولم ينتبه له أحددارة المعابر والتنسيق : إدخال 82 مركبة عبر معبر بيت حانونالاتحاد الأوروبي يدرس إزالة حماس من قائمة المنظمات الإرهابيةاليمن: قائد محور تعز اللواء فاضل: الاحداث السياسية هي لاستضعاف سبتمبر لكنه استقوى وانتصر عليهاطيور "الفلامنجو" النادرة معروضة للبيع بسوق شعبي جنوبي العراقالأنروا..258 عائلة تتسلَم الدفعات المالية لإعادة الإعمار الاسبوع الجاريإنجازات شرطة محافظة جنين خلال (24) ساعة الماضيةتحذير.. النمو الاقتصادي العالمي لن يتعدى 3% هذا العامموسى بحث وصحفيان دور الإعلام في دعم القضية الفلسطينيةبالصور: نهاية مأساوية لكلب انتظر عودة صاحبه على الطريق لمدة عامد. الأغا تمنح الطالبة المضربة عن الطعام فرصة عمل لمدة 6 شهورالحسيني: تواجد العرب والمسلمين في القدس يدعم صمود المقدسيين بمواجهة التهويدالعراق: أسايش السليمانية تحتجز صحفي مصاب بجلطة في الدماغ وعائلته تناشد بغداد التدخل لإنقاذهزيدان يرد على "شتائم" رونالدو
2016/9/27

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف