الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

مدرسة بنات شهداء يطا الثانوية تكرم إدارة وموظفات مستشفى الشهيد أبو الحسن القاسم بمناسبة يوم الأم

مدرسة بنات شهداء يطا الثانوية تكرم إدارة وموظفات مستشفى الشهيد أبو الحسن القاسم بمناسبة يوم الأم
تاريخ النشر : 2014-03-19
الخليل - دنيا الوطن
استقبلت إدارة مستشفى الشهيد أبو الحسن القاسم  وفد من مدرسة بنات شهداء يطا الثانوية  بمدينة يطا حيث قام الوفد بزيارة أمهات الأطفال والمرضى والموظفات بمناسبة يوم الأم  العالمي والذي يصادف يوم الجمعة 21/3/2014 وضم الوفد مديرة المدرسة  هيام العمور وعدد من المربيات الفاضلات وعدد من الطالبات، وقام باستقبال الوفد الدكتور زياد أبو زهرة مدير المستشفى وعدد من الموظفين وعبر أبو زهرة عن سعادته لهذه المبادرة النسوية مقدما التهاني للوفد النسوي الضيف بمناسبة يوم الأم ، مؤكدا أن هذا اليوم يعني الكثير للام  الفلسطينية التي قدمت التضحيات الجسام من اجل قضيتنا الفلسطينية كما تحدث عن مدى رغبته بالتعاون بين المجتمع المحلي وإدارة المستشفى ، مؤكدا على أهمية الشراكة المجتمعية لخدمة المرضى.

 ثم زار الوفد قسم الأطفال وقسم الولادة برفقة عضو اللجنة الاجتماعية في المستشفى" آيات خلايله "مقدما الهدايا للأطفال المرضى والأمهات والعاملات في المستشفى. كما تقدمت العمور  بالشكر لإدارة المستشفى على الاستقبال الرائع للوفد مؤكدة أن هذه الزيارة تأتي ضمن فعاليات اللجنة الاجتماعية في المدرسة تأكيد اعلى أهمية وحيوية دور المرأة باعتبارها تشكل نصف المجتمع وأن هذا الدور يزداد أهمية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن فهي تحمل في أحيان كثيرة أعباء المرأة والرجل في الأسرة.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف