اللجنة الشعبية تكرم الاسير المحرر ابو سالم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم زبارة للأخ الاسير المحرر غسان ابو سالم بمناسبة الافراج عنه بعد قضاء عشرة سنوات في سجون الاحتلال الاسرائيلية , وهنئ الاخ حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية الاخ ابو سالم بأسمه وبأسم جميع اعضاء اللجنة الشعبية واكد على استعداد اللجنة للمساندة ومتعابة شؤون الاسرى المحررين من خلال دائرة الشهداء والاسرى التابعة للجنة الشعبية التي في دورها تهتم بقضايا ذوي الشهداء والاسرى والاسرى المحررين في مخيم عسكر القديم. وفي نهاية الزيارة قدم الاخ عوده درعا تكريميا باسم اللجنة للاخ ابو سالم.
نظمت اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم زبارة للأخ الاسير المحرر غسان ابو سالم بمناسبة الافراج عنه بعد قضاء عشرة سنوات في سجون الاحتلال الاسرائيلية , وهنئ الاخ حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية الاخ ابو سالم بأسمه وبأسم جميع اعضاء اللجنة الشعبية واكد على استعداد اللجنة للمساندة ومتعابة شؤون الاسرى المحررين من خلال دائرة الشهداء والاسرى التابعة للجنة الشعبية التي في دورها تهتم بقضايا ذوي الشهداء والاسرى والاسرى المحررين في مخيم عسكر القديم. وفي نهاية الزيارة قدم الاخ عوده درعا تكريميا باسم اللجنة للاخ ابو سالم.

التعليقات