بلدية جنين تعقد اجتماع تشاوري مع وفدا كوريا لتننفيذ مركز شبابي متعدد الاغراض

بلدية جنين تعقد اجتماع تشاوري مع وفدا كوريا لتننفيذ مركز شبابي متعدد الاغراض
رام الله - دنيا الوطن
تم اليوم في قاعة بلدية جنين لقاء تشاوريي مع وفد من مؤسسة التعاون الكورية كويكا حيث تم مناقشة الاتفاقية الخاصة ببناء مركز شبابي ثقافي متعدد الاغراض في مدينة جنين بقيمة 3.6 مليون دولار بتمويل من الحكومة الحكومة الكورية.

وقد مثل الوفد الكوري لي كيم يونج ممثل مؤسسة كويكا في فلسطين يرافقه البرفسور جون سوباي مسؤول النشاطات الشبابية وعدد من الاكاديمين والخبراء في المؤسسة

وتم بحث المواصفات والمقايس الخاصة ببناء المركز والميزانية المؤقته التي تم اعتمادها بين الطرفين اضافة اجراءات تختص بعملية افتتاح المركز المنوي افتتاحه في شهر نيسان 2016م

بدوره اوضح عماد العتوم مدير عام بلدية جنين أن البلدية قامت بتقديم قطعة ارض مساحتها تزيد عن 1200 متر مربع تقع في المنطقة الشمالية  مقابل مدرسة عزالدين لبناء المركز

مضيفا ان الهدف من المشروع هو تحسين وتطوير البيئة التعليمية  والانشطة الرياضية، الثقافية  لدعم قطاع الشباب مشيرا الى ان المركز ، يتالف من  صالة رياضية مغلقة ومسرحا مجهزة بأحدث التكنولوجيات ومركز لياقة بدنية متطورومكتبة و مركز صحي و قاعات للكمبيوتر

التعليقات