داتامينا وترك تيليكوم العالمية توقعان اتفاقية شراكة ضمن فعاليات مؤتمر "كاباسيتي" الشرق الأوسط

داتامينا وترك تيليكوم العالمية توقعان اتفاقية شراكة ضمن فعاليات مؤتمر "كاباسيتي"  الشرق الأوسط
رام الله - دنيا الوطن
وقعّت داتامينا (datamena)- مركز البيانات الحيادي ومنصة الاتصالات التي تشغّل عملياتها من الإمارات إلى جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا- اتفاقية مع شركة ترك تيليكوم العالمية (Türk Telekom International) خلال مؤتمر Capacity الشرق الأوسط، لتأسيس نقطة حضور (PoP) من شأنها أن توسع وصول الشركة إلى منطقة الشرق الأوسط وما أبعد منها. وتشارك داتامينا في مؤتمر Capacity كراع ألماسي للحدث.

وجرى توقيع اتفاقية الشراكة يوم 2مارس 2014 بين كل من فهد الحساوي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في دو، وسنغيز أوزتيلكان، المدير التنفيذي بشركة ترك تيليكوم العالمية، وبحضور ماهيش جيشنكر، نائب الرئيس - داتامينا والبث في دو.

وفي هذه المناسبة قال ماهيش جيشنكر، نائب الرئيس - داتامينا والبث في دو: "تقدم شركة ترك تيليكوم العالمية نطاقاً واسعاً من الفرص لعملاء داتامينا. وستوسع الشركة- التي نالت لقب أفضل ناقل بالجملة في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية ضمن جوائز الناقل العالمية 2013- بشكل خاص خيارات الاتصالات مع تركيا، ومنطقة أوروبا الوسطى والشرقية. كما وستقدم ترك تيليكوم العالمية Gulfstream AMEER- المسار البديل الجديد بين الشرق الأوسط وأوروبا- إلى داتامينا، ما يمكّنها من تعزيز التواصل مع غيرها من الكابلات مثل MEETS. إن منشآتنا المتميزة تستضيف كيانات إقليمية وعالمية متعددة، لتوفير خدمات اتصالات أفضل لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا".

ومن جانبه قال سنغيز أوزتيلكان: "اخترنا داتامينا لتسيير غايتنا في تقديم قدرات جديدة إلى المنطقة نظراً لموقع مركز البيانات الاستراتيجي، والنظام الغني من الناقلات، وشبكات توصيل المحتوى (CDN)، ومزودي الخدمات السحابية، وعملاء المشاريع الذين يستخدمون الشبكة حالياً. تعتبر داتامينا حل موثوق، وفعال من حيث التكلفة، لتقديم قدرات الاستيعاب للاتصالات المتقدمة".

وتنضم ترك تيليكوم العالمية إلى النظام سريع النمو لأكثر من 40 عميل يتواصلون عبر منصة داتامينا الحيادية في الإمارات، التي تأتي بالتعاون مع Equinix.

التعليقات