مديرية التربية والتعليم نابلس تختتم دورة الحاسوب المستوى الثاني

نابلس - دنيا الوطن
 تم اختتام دورة الحاسوب   مستوى ثاني   لـ 15 معلم ومعلمة من مدارس شرق المحافظة  بواقع 30 ساعة تدريبية. حيث تمركز التدريب حول توظيف مهارات متقدمة من تطبيقات الأوفيس في العملية التعليمية ، والتعرف على كيفية توظيف مهارات الاتصال والتواصل من خلال : توظيف إمكانيات البريد الالكتروني ،Sky Drive ، المواقع الاجتماعية والافتراضية ، وتطبيقات خدمات شركة جوجل ، والتعرف أيضا على نظام SmartBoard، كما تم في الدورة تدريب المعلمين على إنتاج برامج تعليمية وتربوية، ووسائط متعددة من شأنها تعزيز العملية التعليمية . هذا وقد قام بالإشراف على الدورة ومتابعتها رئيسة قسم الإشراف التربوي أ. أمل صوفان والمنسق لمشاريع مؤسسة الرؤية العالمية في نابلس  الأستاذ أيمن ياسين، وقد قام بالتدريب المشرف التربوي زياد جهاد سحلوب .

التعليقات