ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد أكبر عددٍ من الجوائز في مهرجان مينا كريستال

ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد أكبر عددٍ من الجوائز في مهرجان مينا كريستال
رام الله - دنيا الوطن
حققت شبكة ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا فوزًا ساحقًا في مهرجان مينا كريستال الذي أقيم هذه السّنة في لبنان. فبعد أن تُوّجت ليو بورنيت العالمية شبكة العام العالميّة في مهرجان كريستال المرموق لعام 2013 في كانون الأوّل الماضي في فرنسا، ها هي ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا تفوز هذه السّنة بلقب شبكة العام في مهرجان ميناكريستال.

حازت شبكة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا على لقب شبكة العام عن الأعمال المُبدعة الاستثنائيّة التي قدّمتها مكاتبهاالخمسة: مكتب دبي الذي فاز بذهبيّتين، و6 جوائز فضيّة، و9 برونزيّة، ومكتب القاهرة الذي نال جائزة كبرى، وذهبيّتين، وفضيّتين، و4 جوائز برونزيّة، ومكتب عمّان الذي تسلّم جائزة فضيّة، وجائزة برونزيّة، ومكتب الدّوحة الذي فاز بذهبيّة وبرونزية، ومكتب بيروت الذي استحقّ جائزتين كبريين، و5 ذهبيات، و3 فضيّات، و9 برونزيّات. وقد برزت شبكة ليو بورنيت بفضل عملها الخلّاق وحملاتها المُبدعة لبعض الماركات الشّهيرة كموبينيل المصريّة، وبروكتر أند جامبل، ومهرجان دبي السّينمائي الدّولي، وسامسونج، ودو، وأوريدو، وماكدونالدز، على سبيل المثال لا الحصر.

وقال رجا طراد، الرّئيس التّنفيذي في ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا: "بالنّيابة عن جميع المُبدعين في ليو بورنيت وعن عملائنا الذين لما كنا قد استطعنا من دونهم إنتاج هذه الأعمال الفائقة الجودة، أودّ أن أعبّر لكم عن مدى فخري واعتزازي اليوم بانتمائي إلى هذه الشّبكة الموهوبة والدّيناميكيّة التي تضمّ مبدعين شغوفين. أنا أترقّب بشوق أعمال هذه السّنة، إذ إنّني واثق تمامًا بأنّ شبكة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا تتمتّع بالجودة العالية والرّؤية الصّائبةلكي تواصل ابتكار حملات إعلانيّة تتميّز بمستواها العالميّ."

فازت ليو بورنيت الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا بثلاث جوائز كبرى، و10 ذهبيات، و13 جائزة فضية،و24 برونزية من الدّوحة، والقاهرة، ودبي، وعمّان، وبيروت. وقال المدير الإبداعي الأوّل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بشارة مزنّر، "تشكّل هذه الجوائز دليلًا قاطعًا على التّعاون المُثمر الذي يجمع بين مكاتبنا المتعددة وفرق المبدعين المختلفة من رواة القصص الموهوبين والمتخصّصين الذين يستمتعون بعملهم وبتطوير حملات التّواصل الهادفة التي تتميّز بطابعها الإنسانيّ."

التعليقات