الأخبار
لبد: انتظام الخطوط الواصلة للقطاع سيحسن من جدول التوزيعمصرع مواطنة في حادث سير بطولكرمبالفيديو:"بائع الفواكه" وقع صديقه بوحل المخدرات فانطلق لمكافحتهاكورتس: التخلي عن حل الدولتين سيكون له عواقب وخيمةأزمة ماليّة تُهدد المعاهد الأزهريّة بغزةصيدم يؤكد على اهتمام الوزارة بتزويد الطلبة بالثقافات الاجنبيةحماس: لا نخشى الانتخابات والأجواء غير مناسبة لإجرائها بالضفةالشوا: أزمة الغاز بغزة تراوح مكانها والاحتلال لم يركب المضخةبعد تلقيه دعوة رسمية..الرئيس الفلسطيني في زيارة إلى لبنانمشاريع جليلة دحلان في غزة.. إنسانية أم تسويق سياسي لزوجها؟العملات.. تراجع في سعر صرف الدولارالخميس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارةخليفة: تقرير "أمنستي" وثيقة لمقاضاة مجرمي الحرب الاسرائيليينالأغا تستقبل مدير صندوق التشغيلمصر: جامعة أسيوط تختتم المرحلة الثانية من معايير ضمان جودة التعليمالبلدية: الحكم المحلي وافق على المخطط الهيكلي الجديد لجامعة الزيتونةوقفة تضامنية للقوى الوطنية مساندةً للأسير "نائل البرغوثي"ضفادع.. أنفاق.. طيران.. غواصات.. مدفعية.. الحرب المقبلة لا مجال للتعادل!المصالحة بين فتح والجهاد الإسلامي!الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارس
2017/2/23
عاجل
أبو أسعد: منخفض جوي يضرب البلاد ابتداء من يوم الاثنين القادم
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

تحاليل الدم تثبت أبوّة أحمد عز لتوأم زينة .. وأحمد يظهر في برنامج "بوضوح"لكشف التفاصيل

تحاليل الدم تثبت أبوّة أحمد عز لتوأم زينة .. وأحمد يظهر في برنامج "بوضوح"لكشف التفاصيل
تاريخ النشر : 2014-02-13
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مصادر مقربة من النجمين أحمد عز وزينة ، أن الفنانة زينة أجرت تحليل لعينة دم لطفليها بناء على طلب أحمد عز في معامل المختبر، وأظهرت نتيجة التحليل أبوّة عز للطفلين بالفعل، وذلك بعد نصائح الأطباء للنجم السينمائي بأن تحليل الدم أكثر دقة من تحليل الـ DNA.

وبعد إجراء التحاليل رفض عز استلام النتيجة وأغلق هاتفه، خاصة أنه كان أخبر أصدقاؤه أن زينة لن تستطيع إجراء تحاليل الدم، لكنها فاجأته، وأجرت التحاليل وتركت العينة في المختبر لتثبت سلامة موقفها.

كما وافق  أحمد عز على أن يحل ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في حلقة السبت المقبل من برنامج "بوضوح" الذي يذاع على قناة الحياة.

ومن المنتظر أن يحكي عز تفاصيل الأزمة مع الفنانة زينة وذلك في الحلقة التي ستذاع في العاشرة والنصف مساء يوم السبت 15 فبراير.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف