الأخبار
الاردن: صيدلية العيادات التخصصية السعودية تصرف 5788 وصفة طبية خلال شهر سبتمبر للاشقاء السوريين في مخيم الزعتريالإفراج عن الأسير ثائر حلاحلة منتصف الشهر الجاريمصر: المنتدى العربي للثقافة والسلام : 400الف مسن عربي بلا مآوي حقيقينشطاء فيس بوك يسخرون من إعلانات ألبوم شذىبالفيديو.. مذيع يسخر من سقوط شعر ريهام سعيد المستعار على الهواءعطا الله حنا : لا يجوز اللجوء لجرائم القتل والعنف لحل المشاكل الشخصية او العائلية او العشائريةفوز فريق "قفين" على "علار" بهدف وحيد في القاء الأول بينمهمادفاع مدني قباطية يخمد حريقاً بأحد المنازل جنوب جنين"وعد" تصف تصريحات وزير الخارجية البحريني المؤيدة لبيرز بغير المقبولةالنحال : فتح قوية متماسكة وقرارت الثوري تضع الجميع أمام مسؤولياتهسلطان بن زايد يشهد سباق غابة الأرز الدولي للقدرة ويتوج الفائزينبالصور :مديحة يسري.. وجوه لا تعرفها عن "سمراء النيل" معشوقة "العقاد" التي تربعت على عرش جميلات العالم وخانها أزواجهاالديمقراطية : يجب وقف صراع "كمائن" تعطيل الانتخابات المحلية وعلى محكمة العدل العليا الاستجابة للإرادة الشعبيةهيئة الأسرى: الاحتلال يفرج عن الجريحة خضوراللواء الرجوب يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق في احداث بلاطةمصر: صور...بدء مؤتمر التربية الاخلاقية وبناء الأمة في الإسماعيليةسلاف فواخرجي: أحب النظام السوري وسأقف في وجه من يريد تدمير سورياالمجلس الفلسطيني للإسكان يقر تدوير مستردات سداد ضمن برامج الإقراضحنان مطاوع منزعجة والسبب زوجهارضوان : نرفض مشاريع التوطين والتهجير وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينيةمايا دياب تكشف لأول مرة: لهذا هاجمت أحلامحزب الأصالة والمعاصرة يدين قرار الحكومة المغربية تغير مكان المهرجان الخطابي للحزبقصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تعبر عن رفضها لمشاركة الرئيس في جنازة بيريزفي سابقة من نوعها... طبيب من غزة ينفذ عملية ميكروسكوب جراحيديانا حداد تتلقى عرضاً للزواج من شخصية عربية مرموقة
2016/10/1

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف