الأخبار
السيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيين
2017/2/22

حسين الشيخ : الجانب الاسرائيلي يقدم بعض التسهيلات لقطاع غزة

حسين الشيخ : الجانب الاسرائيلي يقدم بعض التسهيلات لقطاع غزة
تاريخ النشر : 2014-02-11
رام الله - دنيا الوطن
أعلن حسين الشيخ رئيس هيئة الشؤون المدنية في السلطة الوطنية الفلسطينية اليوم الثلاثاء ان نتائج الاجتماعات بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي اثمرت عن موافقة اسرائيلية على العديد من التسهيلات لقطاع غزة.

وقال الشيخ  ان الجانب الاسرائيلي وافق على ادخال 10 شاحنات للتبريد و12 شاحنة  لحمل البضائع و10 شاحنات مغلقة و20 شاحنة لنقل الغاز والبنزين والسولار.

واوضح الشيخ ان الجانب الاسرائيلي وافق على اقامة مستشفى سان جون بغزة والسماح باصدار 50 بطاقة رجل اعمال لتسهيل من حركتهم على المعابر.

واضاف:" لقد اصدرنا التعليمات للجنة تنسيق البضائع للبدء بالاجراءات اللازمة لادخال الشاحنات ".

جدير بالذكر ان الجانب الاسرائيلي كان قد وافق على ادخال 1000 طن من الاسمنت والتى دخلت فعليا بالامس عبر معبر كرم ابو سالم لاصحاب البيوت المتضررة من المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب قطاع غزة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف