الأخبار
إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يعبد19 قتيلا في انفجار وقع انفجار بمدينة مانشستر البريطانيةمطلع الشهر المقبل.. إسرائيل تصادق على مخططات استيطانية جديدةإسرائيل تطلب مساعدة ترامب لاستعادة جنودها من غزةاليوم الـ36 للإضراب..زيارات للمحامين..تنقلات مستمرة..إضرابات شاملةأبو ردينة: إسرائيل رفضت مطالبنا المتعلقة بتطوير الاقتصاد الفلسطينيالعملات: استقرار على سعر صرف الدولارالثلاثاء: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لتساقط الأمطاراللواء عبد الغني هامل يستقبل مديرة التعاون الدولي بالداخلية الفرنسيةشعلان نجم منتخب اليد يتساءل من وراء تهمشينا؟؟إقامة قداس لمناسبة ذكرى النكبة وتضامنا مع الأسرى بالعاصمة التشيليةالسفير عماد جدع يجتمع مع رئيس مجلس الشيوخ التشيلانيلجان المقاومة تنظم وقفة غاضبة ضد وصف المقاومة بـ"الإرهاب"الهيئة القيادية لساحة غزة تحي ذكري النكبة الفلسطينية 69الرئيس يشكر نظيره المصري على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية
2017/5/23

حسين الشيخ : الجانب الاسرائيلي يقدم بعض التسهيلات لقطاع غزة

حسين الشيخ : الجانب الاسرائيلي يقدم بعض التسهيلات لقطاع غزة
تاريخ النشر : 2014-02-11
رام الله - دنيا الوطن
أعلن حسين الشيخ رئيس هيئة الشؤون المدنية في السلطة الوطنية الفلسطينية اليوم الثلاثاء ان نتائج الاجتماعات بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي اثمرت عن موافقة اسرائيلية على العديد من التسهيلات لقطاع غزة.

وقال الشيخ  ان الجانب الاسرائيلي وافق على ادخال 10 شاحنات للتبريد و12 شاحنة  لحمل البضائع و10 شاحنات مغلقة و20 شاحنة لنقل الغاز والبنزين والسولار.

واوضح الشيخ ان الجانب الاسرائيلي وافق على اقامة مستشفى سان جون بغزة والسماح باصدار 50 بطاقة رجل اعمال لتسهيل من حركتهم على المعابر.

واضاف:" لقد اصدرنا التعليمات للجنة تنسيق البضائع للبدء بالاجراءات اللازمة لادخال الشاحنات ".

جدير بالذكر ان الجانب الاسرائيلي كان قد وافق على ادخال 1000 طن من الاسمنت والتى دخلت فعليا بالامس عبر معبر كرم ابو سالم لاصحاب البيوت المتضررة من المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب قطاع غزة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف