الأخبار
مصر: نواب ونائبات قادمات" توقع برتوكول مع "حب مصر" لخوض الانتخاباتالاحتلال يجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 17 أسيراادعيس: وزارة الاوقاف تولي اهتماما بالغا بمنطقة الاغوارالجهاد الإسلامي تهنّئ المحرر الجنازرةافتتاح فعاليات الدورة الـ22 لمعرض جلفودتحذيرات بريطانية من خطر تنظيم الدولةالخضري: الاحتلال يشدد الحصار ويستهدف معظم المواد الخامعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية الاستثنائيةمعرض لأزياء الليدي دياناانهيار حلا الترك بعد اعتراف والدها بأنها تتعالج نفسياالجيش العراقي يواصل تقدمه غربي الموصلكل ما لا تعرفه عن تسلخات الجلد عند الأطفاللم يعلم أنها فنانة..سلمى رشيد تكشف كيف تعرفت إلى زوجها!أغنية حديقة الحيوانهذا مالا تعرفه عن حي "الدواعش" في بريطانيا!ملابس شتويةتربية جنوب نابلس تختتم لقاءاتها التوعوية حول أخلاقيات الوظيفة العامةمنتقدين كُثر.. فوز يعقوب يُفرح غزةوزارة الاتصالات تعتمد آلية لمعالجة أعطال خطوط النفاذكتلة المرأة لجبهة التحرير تعقد اجتماعا حول جرائم قتل النساءقصة هانسل وجريتلأرملة جورج حبش: رفاق الجبهة الشعبية لا يسألون عنا.. ويعيشون على إرث الحكيمبالصور.. أحمد عدوية يفاجئ عملاء كشري "أبو طارق"طفل " بابا زوجني"الأونروا: ننوي توزيع 1.8 مليون دولار أمريكي للإعمار بغزة
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

وفد فتح يلتقي اسماعيل هنية غدا

وفد فتح يلتقي اسماعيل هنية غدا
تاريخ النشر : 2014-02-08
رام الله - دنيا الوطن
أكد المستشار السياسي لرئيس الوزراء بغزة عصام الدعاليس، أن وفد اللجنة المركزية لحركة فتح بعث برسالة للاجتماع بالحكومة وحركة حماس لبحث سبل دفع عجلة المصالحة الفلسطينية إلى الأمام.

وقال الدعاليس: "قبلنا هذا الطلب ومن المقرر أن يتم عقده غداً لمناقشة العقبات التي تواجه المصالحة سعياً لتجاوزها وإنهاء حالة الانقسام".

ونوه إلى أن حكومته قبلت ذالك الطلب في أطار حرصها على أتمام ملف الوحدة الوطنية ومتابعتها الحثيثة لذالك الملف من أجل أتمامه في أقرب وقت.

وكان وفد من اللجنة المركزية لحركة فتح دخل قطاع غزة أمس عبر معبر بيت حانون "إيرز" لإعادة النظر في الوضع التنظيمي والخروج من الأزمة التي عصفت به خلال الفترة الماضية.

وضم الوفد الفتحاوي أربعة من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح هم: جمال محيسن، ونبيل شعث، وصخر بسيسو، ومحمد المدني.