الأخبار
ابو زهري: الحمدوني إستشهد نتيجة للإهمال الطبياصابة خطيرة لطفل 5 في حادث سير شرق غزةبالصور والفيديو: زيادة ملحوظة في وزن نيرمين الفقي وفستانها يكشف المستور"مهجة القدس": خطوات تصعيدية احتجاجا على استشهاد الأسير حمدونةالعراق: كاطع الزوبعي: وصل عدد الاحزاب السياسية التي سجلت في دائرة شؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية الى 99 حزباًحروف" تختتم مشاركتها في البرنامج التدريبي "القراءة والوعي الصوتي64% من شركات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنوي التوظيف خلال الأشهر الثلاثة القادمةفندق و نادي ضباط القوات المسلحة يحصد جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية لعام 2016مصر: محافظ الغربية يفتتح مدرسة السنطة الثانوية الفندقية بحضور وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربيةالقوات اليمنية تستعيد موقعاً من "الحوثيين" شمالي اليمن"ليست قبلة بريئة" .. قُبلة نجلاء بدر لإنجي وجدان تثير استياء الجمهورحبيبة محمد عساف تركته وتزوّجت غيره.. لهذا السبب!يوسف شعبان في تصريح صادم حول محمد رمضان .. فهل تشتعل الحرب بينهما!بالصور .. موسم قطف فاكهة "الجوافة" في غزةصور: الكاميرات ترصد شقيق براد بيت الأكثر وسامة منه ..والاخير يغضبتغريدة وائل كفوري الّتي صدمت الجمهورتفجير انتحاري يقتل ويصيب العشرات في بغدادعراك بالأيدي وصراخ بين مي حريري وزوجة ملحم بركات في مستشفى!؟جويل حاتم بدون ماكياج لأول مرة .. لن تصدق كيف تبدو!خادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخخادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخالحكومة تنعي الشهيد حمدوني وتحمل الاحتلال المسؤوليةطلبات زواج بالجملة لتامر هجرس بعد تسريب رقم هاتفه وهكذا تصرفت زوجته!الناشط الشبابي أ.محمد عابدة الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن استشهاد حمدونيتسريب صورة لزين كرزون وهي تبكي في السجن
2016/9/25

وفاة الإعلامية المصرية سهير الإتربى

وفاة الإعلامية المصرية سهير الإتربى
تاريخ النشر : 2014-02-07
رام الله - دنيا الوطن
توفيت فجر الجمعة الإعلاميةالمصرية سهير الإتربى عن عمر يناهز 74 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت الحالة الصحية للإعلامية القديرة منذ الأسبوع الماضى بعد إصابتها بجلطة دماغية وأزمة قلبية حادة، الأمر الذى أدخلها العناية المركزة بمستشفى عين شمس التخصصى.

وتشيع جنازة الإعلامية الراحلة بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة، لتدفن بمدافن الأسرة بالإمام الشافعى، ولم يتحدد بشكل نهائى موعد العزاء.

وتعد سهير الإتربى من أبرز مذيعات التليفزيون المصرى على مدار سنوات طويلة، كما أنه تنتمى لعائلة إعلامية كبيرة، فشقيقتها هى السيدة سامية الإتربى وشقيتها الصغرى هى المذيعة عزة الإتربى.

تقلدت سهير الإتربى عددا كبيرا من المناصب داخل التليفزيون المصرى، حيث شغلت منصب رئيس القناة الثانية، ثم تولت رئاسة الفضائية المصرية، حتى تقلدت رئاسة التليفزيون المصرى، وأصبحت من أهم الرؤساء الذين شغلوا هذا المنصب حتى الآن، فضلا عن تقلدها نائب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالإضافة إلى توليها مؤخرا منصب رئيس لجنة التراث باتحاد الإذاعة والتليفزيون. لم تبخل الإتربى بعطائها يوما على التليفزيون المصرى حتى بعد خروجها على المعاش، حيث ظلت حتى آخر أيام حياتها تعمل من أجله، وكانت تعقد أسبوعيا اجتماعا للجنة التراث بداخل ماسبيرو، حتى الأسبوع الماضى، فى محاولة للانتهاء من مشروع مكتبة التراث التليفزيوني، التى تضم نوادر التليفزيون منذ نشأته، وكانت تحلم بافتتاحها قريبا بعد الانتهاء من المشروع الذى قاربت على إنهائه بتكليف من وزيرة الإعلام د.درية شرف الدين لها، للاستعانة بخبراتها التى لم تبخل بها حتى آخر لحظة فى حياتها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف