د. مجدلاني يلتقي اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا

د. مجدلاني يلتقي اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا
رام الله - دنيا الوطن
التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور أحمد مجدلاني اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا أمس في مكتبه بمدينة رام الله، لمناقشة آخر المستجدات في سوريا وخاصة ما يعانيه أبناء شعبنا في مخيم اليرموك .
وأعرب د. مجدلاني عن ضرورة تحييد الموقف الفلسطيني من خلال إخلاء المسلحين وتأمين احتياجات ومتطلبات الفلسطينيين المقيمين داخل المخيمات من طعام وخدمات طبية، مؤكدا حرص القيادة الفلسطينية على حمايتهم وإنقاذ حياة الأطفال والنساء وعدم تمييزها بين احتياجاتهم واحتياجات ومتطلبات السوريين.
وأكد د. مجدلاني أن القيادة مستمرة في سعيها لمساندة ومساعدة أبناء شعبنا اللاجئين في المخيمات السورية، والنازحين الذين وصل عددهم إلى 300 ألف.
وأشار د. مجدلاني الى أن الاعتداءات على المخيمات وما يجري فيها ومحاولة زج الفلسطينيين في الأحداث التي تمر بها سورية "يأتي ضمن مخطط تصفية القضية الفلسطينية خدمة لمصالح الكيان الصهيوني وتحييد سورية عن مواقفها الثابتة الداعمة لها" مجددا تأكيده أن سورية وقيادتها "لم يغب عنها يوما أولوية الدعم الكامل للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في استعادة أرضه وعودة اللاجئين الى وطنهم.
بدورها قالت منسقة اللجنة الشعبية لمساندة سوريا صابرين ذياب"نحن نقدر الجهود التي بذلها د. مجدلاني والقيادة الفلسطينية في مخيم اليرموك، من حيث إدخال مساعدات ومواد إغاثة غذائية وطبية، والسماح بإخراج الجرحى والمصابين والمرضى والأطفال والنساء وكبار السن وتأمين مأوى كريم للأهالي الذين يرغبون بالخروج.
وأوضحت ذياب بأن اللجنة الشعبية لمساندة سوريا هي لجنة وطنية لا تعبر عن فصيل معين وإنما تشمل اعضاء من كافة الفصائل الفلسطينية، وأنها قامت بالعديد من الفعاليات والأنشطة تضامنا مع الشعب السوري.