أسير من نابلس يدخل عامه الثاني عشر

رام الله - دنيا الوطن
 أفاد نادي الأسير اليوم اليوم الأحد أن الأسير (بلال غالب بهلول) دخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلال.

وأوضح النادي في بيان له أن الأسير بهلول من بلدة بيتا في نابلس،
معتقل منذ عام 2002، ومحكوم بالسجن (25) عاماً بتهمة الانتماء لحركه فتح، وهو أخ لأسير آخر، وابن لأسير محرر.