الأخبار
القدس.. 50 سنة من الفصل العنصري والتضييق والإفقارمصر: بالصور:جامعة النهضة تشارك في المعرض البحريني المصري الاولالجفري يناقش الانسانية والتدين ببرنامجه الجديد في رمضانإجراء عمليات الجلوكوما بمستشفى سانت جون يقلل من التحويلات الطبيةسلطات الاحتلال قد تستخدام التغذية القسرية بحق الأسرى المضربينالمؤتمر العلمي الثاني: الدعوة الإسلامية مشكلات وحلول وتطلعاتبشارة يعقد لقاءً تشاورياً مع سفراء ورؤساء بعثات الاتحاد الأوروبيمتأثراً بجراحه.. استشهاد المواطن "مهند أبو سفاقة"‫بيئة" و"مصدر" تطلقان مشروعاً مشتركاً لتطوير أوّل منشأة لتحويل النفاياتبالفيديو.. خالد الجندى لمهاجميه: "ليس لدينا أمير أو مرشد"بالفيديو..سليمان يكشف كواليس شخصية (هادى سرحان) فى هبة رجل الغرابد. مجدلاني قرار برلمان جمهورية التشيك مخالف لقرارات الشرعية الدوليةالسعودية: السبت أول أيام شهر رمضان المباركالرئيس: إسرائيل لا تولي اهتماماً بمطالب الأسرى وطلبنا تدخلاً أمريكياًلجنة الإضراب: نقل 40 أسيراً مضرباً من "هداريم" إلى المستشفيات
2017/5/25

الرجوب من طهران: المقاومة الخيار الاستراتيجي للفلسطينيين

الرجوب من طهران: المقاومة الخيار الاستراتيجي للفلسطينيين
تاريخ النشر : 2014-02-01
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» جبريل الرجوب إن الحركة «لم تتخل عن خيار المقاومة المسلحة» إذا فشلت المحادثات مع "إسرائيل"، معتبراً أن خيار المقاومة «يبقى خياراً استراتيجياً للفلسطينيين».

ونقل عن الرجوب قوله في مقابلة مع قناة «العالم» الإيرانية، أنه «نقل رسالة من الرئيس محمود عباس إلى القيادة الإيرانية عن المستجدات على الساحة الفلسطينية».

ويُنظر إلى زيارة الرجوب لطهران باعتبارها علامة على التقارب بين إيران قيادة السلطة الفلسطينية، علماً أن العلاقة توترت بين الجانبين على مدى العقد الماضي في أعقاب دعم إيران لحركة «حماس» المعارضة لعملية التسوية بين السلطة الفلسطينية و"إسرائيل".

وكانت العلاقات بين إيران و «حماس» تدهورت خلال السنوات الثلاث الماضية بعد رفض الحركة الوقوف إلى جانب حليف طهران، الرئيس بشار الأسد، ضد أعدائه في الداخل.