الأخبار
الزراعة بالماء دون تراب.. فكرة تبلورت عند باسل وأصبحت واقعامرتبطة بالوعي .. هل الشائعات تدمر الحياة الزوجية؟وقف استيراد السمك المصري يعيد الحياة لصيادي غزة"التحطيب".. مهنة أفرزتها ظروف غزة!جيش الإحتلال: إطلاق صاروخ من غزة باتجاه "إسرائيل" فجر اليومإذا تم تمديده..هل تستطيع غزة دفع ثمن فاتورة خط "161"؟وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين في رام اللهشباب غزة والدوريات الأوروبية!مقتل مستوطن إسرائيلي داخل مستوطنة بيتار غرب بيت لحمبالفيديو.. عناصر تنظيم الدولة يفخخون الكلاب!باريس يكتسح مارسيليا (فيديو)ميسي للجميع: لا تقلقوا أنا موجود!شاهد.. شيخ مصري: السيسي لن يحمي سيناء وحدهكيف علق عمرو أديب على دخول "أبو تريكة" لمصر؟كيف تلقى أبو تريكة خبر وفاة والده؟شاهد انتفاضة ريال مدريد أمام الغواصات!نادي الزيتون يجدد الثقة بالكابتن جهاد السدوديمصر: "القيم أولاً" حملة شبابية في محافظة الدقهليةنادي شباب الزيتون يفوز على نادي السلام 3/1كلية الصيدلة بجامعة القدس تنظم حفل تكريم للمتفوقينحمتو ويلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائيبدء فعاليات تنظيم مهرجان أفلام فلسطين في مدينة لياجأبو شريف: التحالف الأمريكي يتأهب لفتح معارك مع طهراناصابات في تفجير في الجزائر ومقتل المنفذاليمن: الهلال الإماراتي تقدم مساعدات لموظفي برنامج الملاريا
2017/2/27
عاجل
ادعيس: الحفريات أسفل الأقصى تدفع المنطقة لحرب دينيةجيش الإحتلال: إطلاق صاروخ من غزة باتجاه "إسرائيل" فجر اليوم
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

الرجوب من طهران: المقاومة الخيار الاستراتيجي للفلسطينيين

الرجوب من طهران: المقاومة الخيار الاستراتيجي للفلسطينيين
تاريخ النشر : 2014-02-01
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» جبريل الرجوب إن الحركة «لم تتخل عن خيار المقاومة المسلحة» إذا فشلت المحادثات مع "إسرائيل"، معتبراً أن خيار المقاومة «يبقى خياراً استراتيجياً للفلسطينيين».

ونقل عن الرجوب قوله في مقابلة مع قناة «العالم» الإيرانية، أنه «نقل رسالة من الرئيس محمود عباس إلى القيادة الإيرانية عن المستجدات على الساحة الفلسطينية».

ويُنظر إلى زيارة الرجوب لطهران باعتبارها علامة على التقارب بين إيران قيادة السلطة الفلسطينية، علماً أن العلاقة توترت بين الجانبين على مدى العقد الماضي في أعقاب دعم إيران لحركة «حماس» المعارضة لعملية التسوية بين السلطة الفلسطينية و"إسرائيل".

وكانت العلاقات بين إيران و «حماس» تدهورت خلال السنوات الثلاث الماضية بعد رفض الحركة الوقوف إلى جانب حليف طهران، الرئيس بشار الأسد، ضد أعدائه في الداخل.