الأخبار
كيكة السميد بالليموناعتاد على صعقه بالكهرباء .. مقتل طفل أردني على يد والدهالقواسمي يعلن انطلاق الدوام وانتظام المحاضرات في كلية الأمةهتك عرض طفلة مصرية على يد زوجة والدها!الهباش "ضيف شرف" باسم فلسطين على مقاطعة اورغوايانا البرازيليةالدفاعات الإسرائيلية تطلق صواريخ تجاه طائرة في منطقة الجولانالمجد الأمني يكشف تفاصيل ارتباط شاب مع المخابرات الإسرائيليةبعد إلغاء القوانين .. أول زواج لفتاة تونسية من رجل غير مسلموفد برلماني ايطالي يزور المجلس التشريعي الفلسطينيلبنان: المبرّات تطلق دورة المربي خضر دبوس للرعاية الفضلىمصرية تشكي على الهواء: "طليقي عايز ينام معايا في البيت بالعافية"أسامة فلفل يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضةغرفة تجارة نابلس تنظم ورشة عمل مشتركة مع مكتب الرباعية الدوليةالجامعة العربية تتبنى قراراً جديداً حول مدينة الخليل والبلدة القديمةالجيش السوري يسيطر على 75% من مدينة دير الزور
2017/9/19

الرجوب من طهران: المقاومة الخيار الاستراتيجي للفلسطينيين

الرجوب من طهران: المقاومة الخيار الاستراتيجي للفلسطينيين
تاريخ النشر : 2014-02-01
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» جبريل الرجوب إن الحركة «لم تتخل عن خيار المقاومة المسلحة» إذا فشلت المحادثات مع "إسرائيل"، معتبراً أن خيار المقاومة «يبقى خياراً استراتيجياً للفلسطينيين».

ونقل عن الرجوب قوله في مقابلة مع قناة «العالم» الإيرانية، أنه «نقل رسالة من الرئيس محمود عباس إلى القيادة الإيرانية عن المستجدات على الساحة الفلسطينية».

ويُنظر إلى زيارة الرجوب لطهران باعتبارها علامة على التقارب بين إيران قيادة السلطة الفلسطينية، علماً أن العلاقة توترت بين الجانبين على مدى العقد الماضي في أعقاب دعم إيران لحركة «حماس» المعارضة لعملية التسوية بين السلطة الفلسطينية و"إسرائيل".

وكانت العلاقات بين إيران و «حماس» تدهورت خلال السنوات الثلاث الماضية بعد رفض الحركة الوقوف إلى جانب حليف طهران، الرئيس بشار الأسد، ضد أعدائه في الداخل.