عيسى الكبيسي يطرح جديده الطربي.. ويستعد للمشاركة في ربيع سوق واقف

عيسى الكبيسي يطرح جديده الطربي.. ويستعد للمشاركة في ربيع سوق واقف
رام الله - دنيا الوطن
  قام الفنان القطري المتميز عيسى الكبيسي بطرح أغاني طربية جديدة يتعاون فيها لأول مرة مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد والملحن والموزع العراقي حسام كامل، وذلك على إثر الزيارة التي قام بها الأسبوع الماضي إلى الإمارات العربية المتحدة، والتي تم خلالها تسجيل هذه الأغاني.

ومن بين الأغاني التي تم الانتهاء منها وقريبا سيتم طرحها بالإذاعات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي هنا:

-         أغنية "شايف طير" من كلمات الشاعر قصي عيسى وألحان وتوزيع حسام كامل.

-         أغنية "إلي جرى" من كلمات الشاعر  حيدر الساعدي وألحان وتوزيع حسام كامل.

-         أغنية "تشتاق لي" من كلمات الشاعر والإعلامي ومقدم البرامج سعود الكعبي وألحان الفنان والملحن فايز السعيد وتوزيع زيد عادل.

علما أن هذه الأغاني ستليها أعمال أخرى، كما أنها جاءت بعد آخر أغنية طرحها الفنان عيسى الكبيسي والتي حملت عنوان "همال المطر" وتعاون فيها مع الشاعر القطري الكبير فالح العجلان الهاجري.

من جانب آخر، يستعد الفنان عيسى الكبيسي للمشاركة في إحياء إحدى ليالي الحفلات الغنائية المصاحبة لمهرجان ربيع سوق واقف في دورته الثالثة، حيث سيشارك في الحفل الذي سيتم تنظيمه في الأول من شهر فبراير القادم رفقة الفنان اللبناني فارس كرم.

وقال الفنان عيسى الكبيسي أن مشاركته في المهرجان لأول مرة تعد شرفا له خاصة وأن المهرجان يعرف مشاركة كوكب من نجوم الطرب العربي، واعدا الجمهور بتقديم باقة من أعماله الشهيرة مثل "أول أبيك" و"يضيق صدري" و"تحديتهم" وغيرها، من الأغاني خاصة أغانيه الجديدة، ومؤكدا أن مشاركته تعد تأكيدا للمكانة التي وصل إليها المطرب القطري، خاصة وأن مهرجان ربيع سوق واقف أصبح مطمح كل الفنانين العرب من الخليج إلى المحيط

التعليقات