معظمهم من السعودية .. شاهد أجمل إعلاميي الخليج العربي

معظمهم من السعودية .. شاهد أجمل إعلاميي الخليج العربي
رام الله - خاص دنيا الوطن
نشر موقع الmbc  صورا لأوسم الإعلاميين الخليجيين ودنيا الوطن تلقي الضوء عليهم  :

سعود الدوسري "45 عام " :
إعلامي سعودي  قدم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها برنامج "حنين" الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج "ليلكم فن" المباشر من القاهرة و برنامج التوك شو  من الرياض.

 في عام2008، عاد سعود إلى المحطة الأم لينضم مجددا إلى أسرة مجموعة mbc. ويعتبر سعود عودته إلى مجموعة mbc نقلة موفقة ومدروسة، وهي بمثابة الفرصة الثمينة للعمل مع زملائه الطموحين والمحترفين الذين يقدمون لمشاهدي mbc أفضل ما لديهم..

 أثبت سعود قدرته على كسب محبة الجمهور العربي من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات.وفي عام 2010 حصل على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي

قدم عدة برامج على قناة mbc منها برنامج نقطة تحول والذي كان له عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال فضيلة الشيخ سلمان العودة وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني .

ثم بعد ذلك قد برنامج ( تستاهل ) وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص من خلال الإجابه على الأسئلة المقدمة للضيف .







عبد الله الطليحي " 31 عام " :
عبد الله الطليحي مذيع وممثل كويتي بدأ حياته الفنيه من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010 وهو لاعب كيك بوكسينغ قدم في عام 2011 قام بتقديم برنامج المسابقات «للزمن ثمن» على قناة إم بي سي 1 وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. وفي نهاية عام 2011 قدم البرنامج الغنائي أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة أنابيلا هلال على ذات القناة.





طراد السندي " 26 عام " :
 مذيع سعودي من مواليد مدينة جدة تخرج من جامعة ال UBT لإدارة النظم و المعلومات, بدأ كمذيع عام 2008

أول ظهور له في اول برنامج سعودي شبابي برنامج (شلتنا ) على القناة الفضائية الآن .

في عام 2011 ترك برنامج شلتنا على التلفاز و اتجه للتقديم في إذاعة ألف ألف أف أم alifalif fm.com و اشتهر فيها ببرامج عدة منها (عصريات) (خميسك على كيفك) (غير جو) و (غرد و غني ) حاليا على الإذاعة و برنامج السهرة احلى مع زملائه في الإذاعة فراس يغمور و نهى سعدي .

اشترك في عدة برامج في اليوتيوب فكان يقدم برنامج هاشتاق برنامج على قناة صاحي هادف و ساخر نوعاً ما و قدم حلقة واحدة من برنامج سبر ايت بنفس

القناة وبعد برنامج هاشتاق في عام 2012 لقب بسفير الإعلام الجديد الذي أطلقه عليه الأغلبية.

في مطلع عام 2013 اعلن استقالته من قناة صاحي وتم بعد ذلك إيقاف برنامج هاشتاق الموسم الثاني لأسباب غير معلنة أطلق عليها طراد بالأسباب الشخصية.







بدر آل زيان " 26 عام " :
مذيع سعودي بدأ تقديم البرامج من خلال الإذاعة بعام 2006، ثم قدم عدد من البرامج المنوعة على القناة السعودية الأولى، كما أن له شهرة خاصة ببرنامج التواصل الإجتماعي keek، ومع نهاية عام 2013 بدأ بث برنامجه "المصيدة" على قناة ام بي سي 1.





التعليقات