الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

هل تزوج أحمد عز من الفنانة "زينة" ؟

هل تزوج أحمد عز من الفنانة "زينة" ؟
تاريخ النشر : 2014-01-17
رام الله - دنيا الوطن
بعد أن نشرت عدة مواقع فنية خبرًا عن زواج «سري» بين النجم الشاب أحمد عز والفنانة زينة، رفض عز التعليق على الأمر دون نفي أو تأكيد لأي معلومة.

وقد تداولت الأنباء وجود علاقة زوجية سرية بين عز وزينة، وأنها طارت على الولايات المتحدة الأمريكية لإخفاء حملها، الذي يرفض الأول الاعتراف به، ولكنها أكدت في تصريحات صحفية أنها تتواجد في أمريكا لإنهاء دراستها، وليس لإخفاء حملها كما تردد.

وأضافت زينة: «ملامح الحمل لا يمكن إخفاؤها لفترة طويلة»، ومن المقرر أن تعود لمصر خلال أيام.

ويبدو أن الشائعات قد ربطت بين النجم الوسيم وبين الفنانة الشابة إثر ترشيحها لمسلسله الجديد «إكسلانس»، وكذلك فيلم سينمائي جديد سيقوم ببطولته.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف