الأخبار
الأسرى المُضربون: الامتناع عن شرب الماء والملح بمقدمة خطواتنا التصعيديةالهيئة المستقلة تطالب بعدم تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة فقهااليمن: مصدر بالخطوط الجوية ينفي مانشر عن امتلاك الشركة لطائرة واحدةالعراق: اليوم الدولي للتنوع الثقافي يدعو لتنمية المستدامة والحفاظ على التقاليدترامب يصل روما للقاء مسؤولين إيطاليين وبابا الفاتيكانصور..مى القاضي بـ "لوك جديد" قبل عرض مسلسليها فى رمضان1250 معتمر ومعتمرة يغادرون غدا الاربعاء من استراحة أريحاادعيس: المنابر وسيلة لوحدتنا الوطنية وليس للفرقة والانشقاقالقرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليملبنان: ولعت بين وهاب والجراح!لبنان: مروحية الجيش تهبط على اوتوستراد انطلياس!العراق: علاوي: فرص واعدة تنتظر العراق بعد الخلاص من تنظيم الدولةبالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرتلأول مرة.. السيسي ينفعل على مسؤول مصري على الهواء مباشرة!بمشاركة نشطاء هنود.. سفارة فلسطين بنيودلهي تتضامن مع الأسرى
2017/5/24

مؤسسة إغاثة اللاجئين "الأنيرا "تعقد لقاء مجتمعي في مدرسة علي إسعيفان الأساسية في بلدة الشيوخ

تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن
ضمن برنامج تطوير البنية التحتية للمجتمع الفلسطيني والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والمنفذ من قبل مؤسسة أنيرا , قامت الأنيرا بعقد اجتماع اليوم الثلاثاء في مدرسة علي اسعيفان الأساسية في بلدة الشيوخ وذلك لمناقشة مشروع إضافة طابق مدرسي جديد مع ترميم وأعمال أخرى للبناء القديم ضمن البرنامج بمشاركة الطلاب والأهالي والمدرسين وبلدية الشيوخ .
حيث رحب المدير علي أبو حرب بالحضور شاكرا بلدية الشيوخ و مؤسسة الأنيرا على الجهود المبذولة لإنجاز طابق جديد في المدرسة التي تعاني من الاكتظاظ الطلابي وافتقادها للمختبرات و المكتبة بسبب ضيق المساحة .
وقام رئيس بلدية الشيوخ الدكتور شريف الحلايقة بالترحيب بالمؤسسة شاكرا لهم المشاريع التي قاموا بها والتي حققت تقدم فعلي على مستوى البنية التحتية في البلدة و مرحبا بالمشروع الجديد الذي سيساعد المدرسة في حل المشكلات التي تواجهها وتوفر الكثير من المتطلبات الأساسية . أملا من الممولين العمل على إنجاز مشاريع جديدة في البلدة ومنها مشروع العيادة الصحية و الصرف الصحي وشبكة المياه .
وقدمت مديرة المتابعة وكتابة التقارير في الانيرا سمر بيدس عرض المخطط الجديد للطابق الثاني للمدرسة وتعديلات الطابق الأول أمام المشاركين ومناقشة التصميم والإضافات التي هم بحاجة إليها , وشاركت رأي أحد الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وعرضت في التصميم كيف سيتم الحرص على تلبية متطلبات هذه الفئة من الطلاب .
وأخيرا قدم أخصائي النوع الاجتماعي –تنمية واعلام المراة "تام" خلدون أبو عياش إستمارة حول الموضوع قام المشاركون بتعبئتها في نهاية اللقاء .
وشكر الأهالي الممولين على تلبية إحتياجات أطفالهم بمدرسة نموذجية .ويذكر أنه سيتم البدء بالعمل على مشروع بناء الطابق الجديد والتعديلات على القديم خلال الأشهر القليلة القادمة .