الأخبار
في شهره التاسع...تعرفي على كل ما يخص طفلكالقوات اليمنية تبدأ عملية عسكرية لاستعادة الحديدة من الحوثيينمصر: نواب ونائبات قادمات" توقع برتوكول مع "حب مصر" لخوض الانتخاباتالاحتلال يجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 17 أسيراادعيس: وزارة الاوقاف تولي اهتماما بالغا بمنطقة الاغوارالجهاد الإسلامي تهنّئ المحرر الجنازرةافتتاح فعاليات الدورة الـ22 لمعرض جلفودتحذيرات بريطانية من خطر تنظيم الدولةالخضري: الاحتلال يشدد الحصار ويستهدف معظم المواد الخامغنام: لقاء بين البلديات ووفد صيني لتوأمة الدور التنموي للبلدياتعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية الاستثنائيةمعرض لأزياء الليدي دياناانهيار حلا الترك بعد اعتراف والدها بأنها تتعالج نفسياالجيش العراقي يواصل تقدمه غربي الموصلكل ما لا تعرفه عن تسلخات الجلد عند الأطفاللم يعلم أنها فنانة..سلمى رشيد تكشف كيف تعرفت إلى زوجها!أغنية حديقة الحيوانهذا مالا تعرفه عن حي "الدواعش" في بريطانيا!ملابس شتويةتربية جنوب نابلس تختتم لقاءاتها التوعوية حول أخلاقيات الوظيفة العامةصالحية: احتياجات الوزارة من المعلمين 800 معلم ولايعني ذلك توظيفهممنتقدين كُثر.. فوز يعقوب يُفرح غزةوزارة الاتصالات تعتمد آلية لمعالجة أعطال خطوط النفاذكتلة المرأة لجبهة التحرير تعقد اجتماعا حول جرائم قتل النساءقصة هانسل وجريتل
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

مصادر دنيا الوطن : حراك قوي في ملف المصالحة الفلسطينية والأيام القادمة تحمل مفاجآت .. الرئيس أجّل تعديل حكومة الحمدلله لإتاحة الفرصة للمباحثات

مصادر دنيا الوطن : حراك قوي في ملف المصالحة الفلسطينية والأيام القادمة تحمل مفاجآت .. الرئيس أجّل تعديل حكومة الحمدلله لإتاحة الفرصة للمباحثات
تاريخ النشر : 2014-01-04
رام الله - غزة- خاص دنيا الوطن

قال مصدر مقرب من رئاسة الوزراء في الحكومة بغزة أنّ حراكاً قوياً في ملف المصالحة الفلسطينية الداخلية وانهاء الانقسام بدأ بعد اعلان رئيس الوزراء "هنية" ان عام 2014 سيكون عام المصالحة الداخلية .

وقال المصدر لدنيا الوطن أنّ وساطات وأطراف داخلية تعمل على استغلال الأجواء الايجابية خصوصا بعد خطابي هنية وأبو مازن اللذان أكدّا على ضرورة انهاء الانقسام .

وحول ما يدور عن امكانية زيارة الرئيس ابو مازن لغزة قريباً  , لم ينف المصدر تلك الأنباء , وأكّد أن الأيام القادمة كفيلة بظهور نتائج ايجابية لتلك التحركات , رافضاً ادلاء مزيد من المعلومات حول الوساطات والحراك الحالي .

وأكّد المصدر أن الأيام القليلة القادمة ستحمل مفاجآت وصفها ذات المصدر بالكبيرة .

فيما علمت دنيا الوطن من مصدر آخر مقرّب من دوائر صنع القرار في رام الله أنّ الحراك يقوده أمين عام حزب فلسطيني يشكل ثقة لدى الطرفين , وان بعض الدول العربية تدخلت بشكل جدي لانهاء الانقسام .

وأوضح المصدر أن المحادثات تدور حول تشكيل حكومة الوحدة الوطنية وموعد الانتخابات القادمة , موضحاً المصدر أن جامعة الدول العربية وممثلين عن دول عربية أخرى يشاركون بشكل جدّي في المحادثات الثنائية الحالية .

وفي سياق متصل علمت دنيا الوطن أن سبب تأجيل التغيير الحكومي المرتقب على حكومة الدكتور رامي الحمدلله التطورات الأخيرة بملف المصالحة وإنهاء الإنقسام , موضحاً المصدر أنّ الرئيس أبو مازن يولي أهمية كبيرة لملف انهاء الانقسام .