الأخبار
الصحة: ادعاءات حماس حول توريد الأدوية مجرد اتهاماتعمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الاحتلال يصيب فتى بجراح في مخيم البريجالجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017أنباء حول سحب قطر سفراءها من 5 دول عربية..والوكالة الرسمية تنفيعميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!
2017/5/24

من وراء تعطيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد؟

من وراء تعطيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد؟
تاريخ النشر : 2013-12-27
رام الله - دنيا الوطن
على الرغم من إعلان النجمة غادة عبد الرازق أن تصوير مسلسلها الجديد "السيدة الأولى" سيبدأ مع أوائل شهر يناير، أُجّل إلى مارس أي قبل رمضان بفترة بسيطة.

فمن السبب وراء تعطيل غادة خصوصًا بعد تأجيلها مسلسل "شجرة الدر" والمراهنة على الحضور بقوة بمسلسل "السيدة الأولى"؟

علمت "نواعم" أن السبب وراء تأجيل المسلسل هو أن المؤلف لم ينتهِ سوى من كتابة خمس حلقات فقط، وذلك بعد اعتذار محمود البزاوي عنه، وهو يسابق الوقت من أجل إنهاء السيناريو ليكون جاهزًا للتصوير، كما أن الجهة الإنتاجية أعطته مهلة شهرين من أجل إنهائه حتى يكون المخرج قد انتهى أيضًا من كافة التفاصيل.

غادة تنتظر عرض فيلمها الجديد "الجرسونيرة" خلال الأسابيع المقبلة مع المخرج هاني جرجس فوزي. 
نواعم
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف