الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

من وراء تعطيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد؟

من وراء تعطيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد؟
تاريخ النشر : 2013-12-27
رام الله - دنيا الوطن
على الرغم من إعلان النجمة غادة عبد الرازق أن تصوير مسلسلها الجديد "السيدة الأولى" سيبدأ مع أوائل شهر يناير، أُجّل إلى مارس أي قبل رمضان بفترة بسيطة.

فمن السبب وراء تعطيل غادة خصوصًا بعد تأجيلها مسلسل "شجرة الدر" والمراهنة على الحضور بقوة بمسلسل "السيدة الأولى"؟

علمت "نواعم" أن السبب وراء تأجيل المسلسل هو أن المؤلف لم ينتهِ سوى من كتابة خمس حلقات فقط، وذلك بعد اعتذار محمود البزاوي عنه، وهو يسابق الوقت من أجل إنهاء السيناريو ليكون جاهزًا للتصوير، كما أن الجهة الإنتاجية أعطته مهلة شهرين من أجل إنهائه حتى يكون المخرج قد انتهى أيضًا من كافة التفاصيل.

غادة تنتظر عرض فيلمها الجديد "الجرسونيرة" خلال الأسابيع المقبلة مع المخرج هاني جرجس فوزي. 
نواعم
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف