الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة
تاريخ النشر : 2013-12-22
غزة - دنيا الوطن
ألقت المباحث العامة - قسم مباحث مركز شرطة الرمال – القبض على لص محترف في سرقة أجهزة اللاب توب في محافظة غزة.

وذكرت مباحث الرمال أن القبض على اللص جاء بعد أن نصب عناصرها كميناً محكماً له بعد تلقي عدة شكاوى من فتيات تعرضن للسرقة في محافظة غزة.

وشرعت المباحث في أعمال التحقيق والتحريات بعد تلقي عدد من الشكاوي، مبينةً أنه وقع الاشتباه على المدعو (أ . ش) 23 عاماً.

وأشارت إلى أن طواقمها ألقت القبض على اللص المذكور خلال كمين محكم له بعد التعرف على سيارته.

ولفتت مباحث الرمال إلى أن اللص اعترف خلال التحقيق معه اعترف أنه قام تنفيذه عدة سرقات عن طريق التحجج بعدم مقدرته على النزول من السيارة ويطلب من الفتاة النزول لمساعدته في أمر ما أثناء سياقته لمركبته على الخط.

وأكدت أن اللص كان يستغل نزول الفتاة ويلوذ بالفرار سارقاً أغراضها التي تركتها في مركبته.

ونوهت شرطة مباحث الرمال إلى تفتيش منزل المذكور والعثور على عدد أربع لاب توب تم احضارها وتحويل القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية.