الأخبار
اصابة خطيرة لطفل 5 في حادث سير شرق غزةبالصور والفيديو: زيادة ملحوظة في وزن نيرمين الفقي وفستانها يكشف المستور"مهجة القدس": خطوات تصعيدية احتجاجا على استشهاد الأسير حمدونةالعراق: كاطع الزوبعي: وصل عدد الاحزاب السياسية التي سجلت في دائرة شؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية الى 99 حزباًحروف" تختتم مشاركتها في البرنامج التدريبي "القراءة والوعي الصوتي64% من شركات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنوي التوظيف خلال الأشهر الثلاثة القادمةفندق و نادي ضباط القوات المسلحة يحصد جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية لعام 2016مصر: محافظ الغربية يفتتح مدرسة السنطة الثانوية الفندقية بحضور وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربيةالقوات اليمنية تستعيد موقعاً من "الحوثيين" شمالي اليمن"ليست قبلة بريئة" .. قُبلة نجلاء بدر لإنجي وجدان تثير استياء الجمهورحبيبة محمد عساف تركته وتزوّجت غيره.. لهذا السبب!يوسف شعبان في تصريح صادم حول محمد رمضان .. فهل تشتعل الحرب بينهما!بالصور .. موسم قطف فاكهة "الجوافة" في غزةصور: الكاميرات ترصد شقيق براد بيت الأكثر وسامة منه ..والاخير يغضبتغريدة وائل كفوري الّتي صدمت الجمهورتفجير انتحاري يقتل ويصيب العشرات في بغدادعراك بالأيدي وصراخ بين مي حريري وزوجة ملحم بركات في مستشفى!؟جويل حاتم بدون ماكياج لأول مرة .. لن تصدق كيف تبدو!خادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخخادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخالحكومة تنعي الشهيد حمدوني وتحمل الاحتلال المسؤوليةطلبات زواج بالجملة لتامر هجرس بعد تسريب رقم هاتفه وهكذا تصرفت زوجته!الناشط الشبابي أ.محمد عابدة الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن استشهاد حمدونيتسريب صورة لزين كرزون وهي تبكي في السجنسفينة (أمل 2) تلتحق بسفينة زيتونة في رحلة كسر الحصار عن غزة
2016/9/25

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة
تاريخ النشر : 2013-12-22
غزة - دنيا الوطن
ألقت المباحث العامة - قسم مباحث مركز شرطة الرمال – القبض على لص محترف في سرقة أجهزة اللاب توب في محافظة غزة.

وذكرت مباحث الرمال أن القبض على اللص جاء بعد أن نصب عناصرها كميناً محكماً له بعد تلقي عدة شكاوى من فتيات تعرضن للسرقة في محافظة غزة.

وشرعت المباحث في أعمال التحقيق والتحريات بعد تلقي عدد من الشكاوي، مبينةً أنه وقع الاشتباه على المدعو (أ . ش) 23 عاماً.

وأشارت إلى أن طواقمها ألقت القبض على اللص المذكور خلال كمين محكم له بعد التعرف على سيارته.

ولفتت مباحث الرمال إلى أن اللص اعترف خلال التحقيق معه اعترف أنه قام تنفيذه عدة سرقات عن طريق التحجج بعدم مقدرته على النزول من السيارة ويطلب من الفتاة النزول لمساعدته في أمر ما أثناء سياقته لمركبته على الخط.

وأكدت أن اللص كان يستغل نزول الفتاة ويلوذ بالفرار سارقاً أغراضها التي تركتها في مركبته.

ونوهت شرطة مباحث الرمال إلى تفتيش منزل المذكور والعثور على عدد أربع لاب توب تم احضارها وتحويل القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية.