الأخبار
طقس الجمعة: انخفاض طفيف على درجات الحرارةاستمرار انخفاض سعر صرف الدولارالكسواني: شد الرحال للأقصى واجب..الاقتحامات المستمرة من شأنها توتير الأوضاعقتلى وجرحى بينهم عراقيون.. بانفجار بمدينة "قم" الإيرانيةحماية المستهلك تنظم جولة إلى محطات تعبئة التمور ومزارع النخيلإصابة إسرائيلي طعناً بالسكين بالجليل والخلفية مجهولةفوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازيكيف تابعت مصر والأردن والسعودية خطاب الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة؟الحوثيون يقصفون مدينة "جازان" السعودية بقذائف صاروخيةورشة عمل تدريبية حول استخدام وسائل التواصل بالترويج للحملات الإعلاميةهيئة الأسرى: إبعاد "عودة" دليل على استمرار ملاحقة المحررين بأماكن تواجدهمبرعاية وزير السياحة والآثار.. افتتاح فعاليات مهرجان حياة بيت لحمعلاوي للرئيس عباس وهنية.. سنبقى أوفياء لفلسطينالمالكي يطلع وزير خارجية تشيلي على الخيارات الفلسطينية لتنشيط الملفات السياسيةرباح: وفد مركزية فتح لغزة يترأسه "الأحمد".. وقد ينضم الرجوب والعالول
2017/9/22
عاجل
مجدلاني: سنحول خطاب الرئيس لقرارات دولية خصوصا العضوية الكاملة لفلسطين بالأمم المتحدةرباح: وفد مركزية فتح لغزة يترأسه "الأحمد".. وقد ينضم الرجوب والعالول

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة
تاريخ النشر : 2013-12-22
غزة - دنيا الوطن
ألقت المباحث العامة - قسم مباحث مركز شرطة الرمال – القبض على لص محترف في سرقة أجهزة اللاب توب في محافظة غزة.

وذكرت مباحث الرمال أن القبض على اللص جاء بعد أن نصب عناصرها كميناً محكماً له بعد تلقي عدة شكاوى من فتيات تعرضن للسرقة في محافظة غزة.

وشرعت المباحث في أعمال التحقيق والتحريات بعد تلقي عدد من الشكاوي، مبينةً أنه وقع الاشتباه على المدعو (أ . ش) 23 عاماً.

وأشارت إلى أن طواقمها ألقت القبض على اللص المذكور خلال كمين محكم له بعد التعرف على سيارته.

ولفتت مباحث الرمال إلى أن اللص اعترف خلال التحقيق معه اعترف أنه قام تنفيذه عدة سرقات عن طريق التحجج بعدم مقدرته على النزول من السيارة ويطلب من الفتاة النزول لمساعدته في أمر ما أثناء سياقته لمركبته على الخط.

وأكدت أن اللص كان يستغل نزول الفتاة ويلوذ بالفرار سارقاً أغراضها التي تركتها في مركبته.

ونوهت شرطة مباحث الرمال إلى تفتيش منزل المذكور والعثور على عدد أربع لاب توب تم احضارها وتحويل القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية.