عبد السلام هنية يطلق اسم "أمير العرب" على الأمير تميم بن حمد ويشكر كل من ساعد غزة

عبد السلام هنية يطلق اسم "أمير العرب" على الأمير تميم بن حمد ويشكر كل من ساعد غزة
غزة - دنيا الوطن

شكر نجل رئيس الوزراء في حكومة غزة عبدالسلام هنية سموا الامير الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ووصفه "بامير العرب" ,واثني هنية على شكره الامير واصفا اياه بصاحب اليد البيضاء والشهامة العربية .

كما شكر الشيخ عبد الله بن حمد بن خليفة رئيس الديوان الأميري ودولة رئيس الوزرا الشيخ عبد الله بن ناصر و الشيخ محمدبن خالد بن العطية وزير الخارجية القطري الذين عملوا كخلية نحل من اجل تنفيذ توجيهات سموا الامير القطري.

 وواصل هنية شكره للشقيقة قطر و لسعادة السفير محمد العمادي على الوقفة الانسانية مع شعب فلسطين في غزة وتقديمهم الدعم اللازم لانقاذ لضحايا الاعصار الذي ضرب مدينة غزة.

 وتابع هنية الابن شكره لشعب غزة الذي وصفه بـ "الاصيل" , 
واضاف: شكرًا لكم يامن صبرتم ويامن صامدتم انتم تاج رؤسنا وعنوان كرامتنا شكرًا لدولة رئيس الوزراء علي جهوده بمتابعة الاموار اولا باول علي الارض .

وختم هنية شكره للحكومة الفلسطينية في غزة و لرجال الدفاع المدني و لرجال حركة حماس وأبنائها الأبطال و القسام والقطاع الخاص.