الأخبار
تكريم المشاركين في مهرجان ضواحي 5الكفارنة يبحث مع الكيالي تفعيل السداد الآلي لفاتورة البلدية الشهريةأبو كشك: جامعة القدس تأخذ على عاتقها مسؤولياتها بالقضية الفلسطينيةنجما برشلونة يغيبان عن مواجهة أتلتيكو مدريدالصين تمرح بأقوى تساقط جليديعقوب شاهين يحصد لقب أرب أيدولالأسيران الشقيقان اغباريه يدخلان عامهما السادس العشرين على التواليضبط شبكة تسرق قطع غيار سيارات في رفحأفضل الصور الجويةالرملاوي يلقي محاضرة لنادي المسنين عن مرض هشاشة العظام"ما أعز من الولد إلا ولد الولد"..قتل ابنه دفاعاً عن حفيدته!"الحناء" لتطويل شعرك وتخليصه من القشرةالطاقة الشمسية تستحوذ 76% من خطط الطاقة المستدامة في السعوديةتناقضات بيان طهرانارتفاع أسعار تكاليف البناء للمباني السكنية بنسبة 27%فلسطيني يكتشف ثغرة خطيرة في "سناب شات"النضال الشعبي تستعرض مع اتحاد الفنانين التعبيرين الأوضاع الثقافية والفنيةمناشدة عاجلة إلى الرئيس وأهل الخيراختاري الجاكيت المناسب لطلة أنيقة!الشباب شباب القلب...أكبر مدربة يوغا في العالم تكسر التقاليدنزال يشيد بتنفيذ مشروع بناء العيادات الخارجية في مستشفى جنيننتنياهو يطالب بسيطرة دولية على قطاع غزة وإسرائيلية على الضفة الغربيةالفيلم أصبح حقيقة..سجن يحرّر المجرمين بشرط الفوز في "المعركة الأخيرة"ثمانينة تتزوج عشرينياً أحبها قبل أن يراها!قوات الاحتلال تطلق النار على منازل المواطنين جنوب القطاع
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

حماس: ليس بيننا وبين "إسرائيل" إلا القتال

حماس: ليس بيننا وبين "إسرائيل" إلا القتال
تاريخ النشر : 2013-12-03
رام الله - دنيا الوطن
نفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، تصريحات قائد فرقة غزة في الجيش الإسرائيلي (ميكي إدليشتاين)، الذي تحدث للقناة العاشرة بأن "هناك لغة مصالح باتت تربط إسرائيل وحماس" وأكدت مضيّها قُدمًا في طريق الجهاد، وصولًا إلى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبحسب صحيفة الرسالة المحلية قال حمّاد الرقب المتحدث باسم الحركة الثلاثاء: "ليس بين حماس وإسرائيل إلا القتال (..) فقط الالتحام والقتال، ولا مصالح تجمعهما".

وشرح بأن الحالة القائمة الآن في قطاع غزة ترتكز على الإعداد الجيد للدفاع عن الشعب، والاستعداد للمرحلة المقبلة، التحرير.

ورأى أن التصعيد مع الاحتلال يعتمد على تقديرات قيادة المقاومة، مؤكدًا أن أي حراك أو نشاط تمارسه المقاومة، يراعي بصورة رئيسية مصالح الشعب الفلسطيني.

ونوه الرقب إلى خطورة تصريحات قادة الاحتلال في الآونة الأخيرة، التي هوّلت فيها -من وجهة نظره- من قدرات المقاومة، بُعيد أكتشاف نفق خانيونس، الذي أطلقت كتائب القسام على العملية التي حدثت به اسم (بوابة المجهول).

وحذر المتحدث باسم حماس، الاحتلال من مغبة الإقدام على شن عدوان جديد ضد القطاع. وهدد بأن "حماس ستجعل غزة مقبرة له إن فكر في ذلك".

وكان قائد فرقة غزة بجيش الاحتلال، قال "إن إسرائيل تسعى للحفاظ على أمن مستوطناتها في الجنوب، وحماس تحرص على عدم تدهور أوضاع غزة".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف