الأخبار
الاربعاء: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالحجر " المقدسي".. الذهب الأبيض الذي يقاوم الإندثارالجالية الأفريقية خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصىغزة بحاجة للأمصال .."الحمى القلاعية" هل تنتقل للإنسان؟التَوَحُد في فلسطين.. لُغزٌ وانتشارٌ غامضالسيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016الطيبي: الدولة الواحدة تجعلني "رئيسًا" بدلًا من نتنياهو.. وفلسطين أكبر من فتح وحماسوفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتين
2017/2/22

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف