من أرشيف دنيا الوطن : "نأسف لقد ضربت تل أبيب"

من أرشيف دنيا الوطن : "نأسف لقد ضربت تل أبيب"
رام الله - دنيا الوطن
 بعبارة "نأسف تم قصف تل أبيب" في يوم 15/11/2012 ، بدأت القناة العبرية الثانية تلاوة الأخبار العاجلة التي وصلتهم وردود المقاومة المستمرة على البلدات المحاذية لقطاع غزة.

وفي الساعة الخامسة من مساء ذاك اليوم أعلنت كتائب القسام عن قصفها لمدينة تل أبيب بصاروخين محلي الصنع، واعترفت المصادر الاسرائيلية بسقوط صاروخين في ريشون لتسيون قرب تل أبيب.

وقد أطلقت فصائل المقاومة في ذات الليلة ما يزيد عن 250 صاروخ محلي الصنع والـ"جراد". كما ودخلت أنواع جديدة من الصواريخ ساحة ردود المقاومة، فدخل صاروخ "فجر" بعيد المدى والذي وحسب كتائب القسام وصل إلى تل أبيب وتكتمت "اسرائيل" على الخسائر .





أرشيف دنيا الوطن

التعليقات