رئيس مجموعة خليفة للصناعات المتقدمة يزور جامعة الإستقلال في أريحا

أريحا - دنيا الوطن
زار رجل الأعمال الفلسطيني جليل خليفة رئيس مجموعة خليفة للصناعات المتقدمة المتخصصة في صناعة الوسائل التعليمية والبصرية والمكتبية KALBoard صباح اليوم جامعة الاستقلال في أريحا .

وكان في استقباله أ.د. تيسير عبدالله رئيس الجامعة, والمفتش العام للشؤون العسكرية اللواء جمعة الحمد الله, ود. هاني عويضات مدير دائرة الحاسوب , ودائرتي العلاقات العامة والإعلام.

ورحب أ.د. تيسير عبدالله بالضيف ونقل له تحيات معالي اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الجامعة, صاحب الحلم الذي أصبح حقيقة واقعة ومميزة وهو جامعة الاستقلال التي تعنى بالعلوم الأمنية , وتعمل على رفد المؤسسة الأمنية بالكوادر المتعلمة والمؤهلة والمدربة لتساهم بدور فاعل في خدمة المؤسسة الأمنية وأبناء الشعب الفلسطيني.

وقدم أ.د. تيسير عبدالله للضيف نبذة عن الجامعة وبرامجها وكلياتها وكذلك طلبتها والذين تم تخريج الفوج الأول منهم قبل شهور قليلة.

أما اللواء جمعة الحمدالله فقد قدم للضيف نبذه عن البرامج العسكرية والشرطية التي تقدم للطلبة وآلية تطوير مهاراتهم العسكرية.

وفي سياق آخر قدم د. هاني عويضات مدير دائرة الحاسوب لمحة عن مختبرات وأجهزة وبرامج الحاسوب الموجودة في الجامعة، وأهم المهارات الالكترونية التي توفرها الجامعة لطلبتها.

وأثنى رجل الأعمال الفلسطيني جليل خليفة على رسالة الجامعة ودورها المميز، وأبدى استعداده التام للتعاون مع جامعة الاستقلال والمساهمة في تدريب طلبتها في المجال الالكتروني والحاسوب وأهم البرامج المعاصرة.

وفي نهاية الزيارة تم اصطحاب الضيف في جولة للتعرف على الجامعة ومرافقها عن قرب.

التعليقات