انتخابات نقابة اصحاب مكاتب التاكسي

رام الله - دنيا الوطن
انتخاب هيئة ادارية جديدة لنقابة اصحاب مكاتب التاكسي
عقد اليوم بقاعة الشهيد ظافر المصري بغرفة التجارة والصناعة المؤتمر الرابع لنقابة اصحاب مكاتب التاكسي بإسم (دورة الشهيد القائد ياسر عرفات ) المتزامنة مع ذكرى وفاة الرئيس ابو عمار، وذلك بحضور ممثل عن وزارة العمل الفلسطينية السيد اياد ذوابه ، تم خلال هذا المؤتمر تلاوة التقرير المالي والاداري وحلقة نقاش لتدارس شؤون النقابة وتعديل بعض المواد بالنظام الداخلي حسب النطام
تم بعد ذلك اجراء الانتخابات للهيئة الادارية الجديدة حسب القانون وفاز كل من
نضال دويكات رئيسا للنقابة ، وزيان التيتي نائبا للرئيس ، وعيسى مكاوي امينا للسر ، محمد الاغبر امينا للصندوق ، ونبيل العاصي للعلاقات العامة

التعليقات