قيادة منطقة جنين تشارك في الاحتفال المركزي للأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني

قيادة منطقة جنين تشارك في الاحتفال المركزي للأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني
جنين - دنيا الوطن
تحت رعاية فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن، ومحافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات ، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وقوى وفصائل العمل الوطني في
المحافظة، شارك قائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه وعدد من ضباط وضباط صف من قوات الأمن الوطني في الاحتفال المركزي للأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني،
والذي يصادف الذكرى التاسعة لرحيل الشهيد القائد الرمز ألياسر "أبو عمار".

حيث افتتحت الفعاليات بالنشيد الوطني الفلسطيني والأناشيد الوطنية بحضور محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات ومدراء الأجهزة الأمنية، ومفتى قوى الأمن الفلسطينية الشيخ
محمد اسعيد صلاح، وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، وأعضاء المجلس الثوري، وأعضاء المجلس التشريعي، وإقليم حركة فتح في محافظة جنين، والأسرى المحررين والمؤسسات
الحكومية والأهلية، عدد كبير من كافة أطياف المجتمع في المحافظة ومن المؤسسات والفعاليات في ميدان الشهيد ياسر عرفات أمام مبنى محافظة جنين، حيث تخلل المهرجان
عرض عسكري لقوات الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسات الأمنية، بالإضافة إلي عدة كلمات ألقاها الحضور بهذه المناسبة.

يأتي إحياء الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد الرمز أبو عمار تأكيدا إلي ما يمثله الرئيس عرفات في وجدان الشعب الفلسطيني.
















التعليقات