الاسير محمود ابو جنيد يدخل عامه ال 11 في سجون الاحتلال
نابلس - دنيا الوطن
يدخل اليوم الاسير محمود باسم ابو جنيد 32 عاما من مخيم بلاطة عامه ال 11 في سجون الاحتلال طاويا عشر سنوات من الالم والقمع المتواصل والحرمان من العلاج والزيارة.
وكان ابو جنيد قد اعتقل قبل 10 سنوات وصدر حكم عليه بالسجن المؤبد خمس مرات على خلفية عضويته في كتائب شهداء الاقصى. وتنقل بين سجون الاحتلال الى ان حط به الحال حاليا في سجن نفحة الذي نقل اليه قبل سبعة اشهر بعدما مكث سنوات عديدة في سجن جلبوع.
ويشير والده انه يتمكن في العام الواحد من زيارة نجله مرة واحدة فيما اشقاؤه محرومين ووالدته الوحيدة التي تتمكن من زيارته.
والاسير ابو جنيد هو النجل الذي يحمل الترتيب الثاني بين اشقائه الذكور وعند اعتقاله كن طالبا في السنة الثالثة في جامعة القدس المفتوحة.
واثناء وجوده في سجن جلبوع، رفضت إدارة السجن تقديم العلاج المناسب له، حيث كان يعاني من "البهاق" وهو مرض جلدي يحتاج لعلاج سريع وذلك في العام 2008 رغم مطالبة ادارة السجن بادوية لحالته الصحية دون أي تجاوب .
يدخل اليوم الاسير محمود باسم ابو جنيد 32 عاما من مخيم بلاطة عامه ال 11 في سجون الاحتلال طاويا عشر سنوات من الالم والقمع المتواصل والحرمان من العلاج والزيارة.
وكان ابو جنيد قد اعتقل قبل 10 سنوات وصدر حكم عليه بالسجن المؤبد خمس مرات على خلفية عضويته في كتائب شهداء الاقصى. وتنقل بين سجون الاحتلال الى ان حط به الحال حاليا في سجن نفحة الذي نقل اليه قبل سبعة اشهر بعدما مكث سنوات عديدة في سجن جلبوع.
ويشير والده انه يتمكن في العام الواحد من زيارة نجله مرة واحدة فيما اشقاؤه محرومين ووالدته الوحيدة التي تتمكن من زيارته.
والاسير ابو جنيد هو النجل الذي يحمل الترتيب الثاني بين اشقائه الذكور وعند اعتقاله كن طالبا في السنة الثالثة في جامعة القدس المفتوحة.
واثناء وجوده في سجن جلبوع، رفضت إدارة السجن تقديم العلاج المناسب له، حيث كان يعاني من "البهاق" وهو مرض جلدي يحتاج لعلاج سريع وذلك في العام 2008 رغم مطالبة ادارة السجن بادوية لحالته الصحية دون أي تجاوب .

التعليقات