رئيس بلدية جنين يشارك في فعاليات ذكرى استشهاد ابو عمار

رئيس بلدية جنين يشارك في فعاليات ذكرى استشهاد ابو عمار
جنين - دنيا الوطن
شارك وليد ابو مويس رئيس بلدية جنين في فعاليات الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد ابو عمار  ، بحضور ومشاركة محافظ جنين الواء طلال دويكات وروؤساء الاجهزة الامنية والفعاليات الرسمية والاهلية اضافة الى حركة فتح وفصائل العمل الوطني  ،وكشافة من مديرية التربية والتعليم

يذكر ان المهرجان  اقيم في ميدان الشهيد ابو عمار الواقع بالقرب من مبنى المحافظة بجنين تم برعاية الرئيس محمود عباس .




التعليقات