وفد من بلدية سيلة الظهر يزور ديوان الفتوى والتشريع

وفد من بلدية سيلة الظهر يزور ديوان الفتوى والتشريع
جنين - دنيا الوطن
قام وفد من بلدية سيلة الظهر ممثلا برئيس البلدية عماد حنتولي ونائب الرئيس فتحي ابوعصبة وعضو البلدية زياد ابودياك بزيارة الى ديوان الفتوى والتشريع والتقى خلالها  برئيس الديوان المستشار علي ابودياك

حيث قام الوفد باطلاع رئيس الديوان على وضع البلدية خلال سنة من استلام المجلس البلدي لمهامه والمعيقات التي تواجه المجلس في تنفيذ برنامجه الذي اعتمد على تقديم افضل الخدمات للمواطنين وبدوره اكد السيد علي ابودياك على الدور الكبير الملقاه على عاتق البلديات وخاصة في ظل هذه المرحلة الصعبة متمنيا ان يكون هناك دعما كافيا للبلدية لتنفيذ مشاريعها ومخططاتها وفي ختام اللقاء توجه رئيس البلدية بجزيل الشكر والتقدير للاخ علي ابودياك على حسن الضيافة والاستماع لوفد البلدية .

التعليقات