المحافظ دويكات يشيد بالدور الأردني في تقديم الخدمات الطبية لأهالي المحافظة

جنين - دنيا الوطن
استقبل محافظ جنين اللواء طلال دويكات في مكتبه ،اليوم، الطاقم الجديد في المستشفى الميداني الأردني ضم كلا من : مدير المحطة الجراحية الدكتور رامي شوقي حداد ،وضابط الارتباط فيصل العمري ،والطبيب الجراح الدكتور عمر مازن حدادين .

وأشاد دويكات بالعلاقة التاريخية المتجذرة بين الشعبين ،والدور الأردني حكومة وشعبا وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني في الوقوف إلى جانب شعبه الثاني الذي مازال يعاني من وجود
الاحتلال الإسرائيلي فوق أرضه ،وتبني قضيته العادلة في المحافل الدولية لنصرته .

ولفت دويكات على الدعم الأردني لأهالي المحافظة وإقامة المستشفى الميداني الأردني لتقديم الخدمات  الطبية بكافة تخصصاتها .

من جهته أكد مدير المحطة على اهتمام الشعب الأردني وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم العلاقة الأخوية بين أبناء الشعبين ،واستعرض الخدمات العلاجية التي يقدمها الطاقم
الطبي لأبناء المحافظة وتوفير العلاج .

التعليقات