اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تجتمع وتناقش ملفات وتتخذ عدة قرارات
رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها رقم (31/2013) برئاسة رائد مقبل مدير حكم محلي جنين وبحضور م. سامر خماش سكرتير اللجنة وبمشاركة أعضائها ممثلي وزارات السلطة الوطنية الفلسطينية المنضوية في عضويتها.
عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها رقم (31/2013) برئاسة رائد مقبل مدير حكم محلي جنين وبحضور م. سامر خماش سكرتير اللجنة وبمشاركة أعضائها ممثلي وزارات السلطة الوطنية الفلسطينية المنضوية في عضويتها.
حيث عرض م. سامر خماش وم. جمال خضر الملفات وتوصيات اللجنة الفنية بخصوصها و ناقشت اللجنة العديد من الاعتراضات المقدمة على مخطط هيكلي بلدة عرابه واتخذت بخصوصها التوصيات المناسبة تمهيدا لرفعها لمجلس التنظيم الأعلى.
كما وافقت اللجنة على منح رخصة بناء مقترح في قرية الطرم، ووافقت على الاستمرار في معالجة الطلب لمعاملة ترخيص في قباطيه بعد أن تم عرض تقرير الكشف على اللجنة، كما وحولت اللجنة ملفين للكشف الميداني على أن يعرض التقرير عليها في الجلسة المقبلة

التعليقات