الأخبار
عرب 48: عرعرة النقب: إضراب في ثانوية طوماشين عقب شجار بين طلابوزارة التربية تناشد مصر والأردن بتسهيل سفر طلبة غزة للالتحاق بالمنح الدراسية"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهــادعرب 48: اعتقال 3 مشتبهين آخرين بقضية مقتل دعاء ابو شرخ باللداسرى فلسطين: الاحتلال يشترط على الاسرى منع استخدام الفيسبوك لإطلاق سراحهمجامعة القدس تستقبل السفير البرتغالي بدرو سوزاوزير الحكم المحلي يلتقي سفير جمهورية الإكوادور في فلسطينعرب 48: عبد الفتاح زريقي،كفركنا:علاقة ابني بقاتليه كانت ممتازةمصر: محافظ الإسماعيلية يؤكد على تفعيل آليات التعامل مع ملف النظافة العامة و إنطلاق حملة مكثفة بجميع الاحياء20 ألف شخص يشاركون بمهرجان الوشم في لندن في وجود 400 رسامبالفيديو .. فتة الكفتة بالمكسراتالسجن لشاب أعطى عاهرة كتبًا تحث على العفةَ!الخارجية ترفض تصريحات المرشحين للرئاسة الامريكية التي تنتقص من الحق الفلسطينيمديرة تربية قلقيلية تتفقد مدارس بلدة اماتينتونسية تطعن صديقها حتى الموت والسبب!قصة حب غير متوقعة بين عاملة إغاثة بريطانية و لاجئ سوريمزارعو سلفيت يعقدون مؤتمر لتنظيم موسم الزيتونمجلس العلاقات الدولية تستنكر وعود مرشحي الرئاسة الأمريكية لدولة الاحتلالفيديو نادر لـ"عمرو دياب" على "فيس بوك" يتجاوز عدد مشاهداته 120 ألف مرة بسبب حركاته الغريبة والمضحكةالشرطة تكرم طالبين سلما مبلغ 40 ألف شيكل عثرا عليه في الخليلبالصور..غرفة ولادة حفيدة صاحب بنك الراجحي تثير ضجة على الإنترنتالنضال الشعبي جريمة اغتيال ناهض حتر خسارة للقـوى الديـمـقـراطـية والتقدميةبالفيديو.. لقطات مرعبة لقديسة توفيت من 300 سنة تفتح عينيها"أسبوع الساعات دبي" يعلن عن أسماء أبرز المتحدثين خلال أعمال منتدى فن صناعة الساعات الفخمة 2016بعد إحراجها لدينا .. شاهد ماذا فعلت "حليمة بولند" عند صعود "فيفي عبده"للرقص!
2016/9/26

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

ارشيفية

تاريخ النشر : 2013-11-07
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر اسرائيلية قبل لحظات ان منفذ العملية هو الشهيد جمال الدين عودة من محافظة جنين .

وقالت مصادر محلية ان تعزيزات اسرائيلية كبيرة وصلت الى منطقة كفرقليل , كما عززت قوات الاحتلال قواتها على حاجز زعترة نوب مدينة نابلس .


وقالت المصادر ان حاجز حوارة يعاني من ازمة كبيرة ايضا بعد حادث قتل فلسطيني على حاجز زعترة نوب نابلس .

وتؤكد المصادر المحلية استشهاد فلسطيني لكنها تؤكد عدم اطلاقه النار على الحاجز , وتقول الرواية الاسرائيلية "واللا" العبري ان الشهيد حاول اطلاق نار على جنود الاحتلال فتم اطلاق النار عليه مباشرة .

وكانت قد قالت مصادر إسرائيلية مساء الخميس إن عملية إطلاق نار وقعت على مفرق زعترة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت صحيفة يديعوت احرونوت ان قوات الاحتلال اطلقت النار على فلسطيني أطلق النار في محطة ركوب السيارات، استشهد على اثرها الشاب فورا.

وأضافت الصحيفة أن جيش الاحتلال يقوم بفحض وتمشيط المنطقة خوفا من وجود أي متفجرات أو أجسام مشبوهة بالمكان.


في حين نقلت اذاعة الديش الاسرائيلي ان الشهيد كان يحمل حزاما ناسفا لتفجيره وسط الجنود .


في السياق نقلت مواقع اخبارية محلية ان الشهيد كان يحمل مسدس العاب نارية ولم يطلق النار .

لحظة استشهاد الشاب على حاجز زعترة
 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف