الأخبار
القدس.. 50 سنة من الفصل العنصري والتضييق والإفقارمصر: بالصور:جامعة النهضة تشارك في المعرض البحريني المصري الاولالجفري يناقش الانسانية والتدين ببرنامجه الجديد في رمضانإجراء عمليات الجلوكوما بمستشفى سانت جون يقلل من التحويلات الطبيةسلطات الاحتلال قد تستخدام التغذية القسرية بحق الأسرى المضربينالمؤتمر العلمي الثاني: الدعوة الإسلامية مشكلات وحلول وتطلعاتبشارة يعقد لقاءً تشاورياً مع سفراء ورؤساء بعثات الاتحاد الأوروبيمتأثراً بجراحه.. استشهاد المواطن "مهند أبو سفاقة"‫بيئة" و"مصدر" تطلقان مشروعاً مشتركاً لتطوير أوّل منشأة لتحويل النفاياتبالفيديو.. خالد الجندى لمهاجميه: "ليس لدينا أمير أو مرشد"بالفيديو..سليمان يكشف كواليس شخصية (هادى سرحان) فى هبة رجل الغرابد. مجدلاني قرار برلمان جمهورية التشيك مخالف لقرارات الشرعية الدوليةالسعودية: السبت أول أيام شهر رمضان المباركالرئيس: إسرائيل لا تولي اهتماماً بمطالب الأسرى وطلبنا تدخلاً أمريكياًلجنة الإضراب: نقل 40 أسيراً مضرباً من "هداريم" إلى المستشفيات
2017/5/25

الحمد الله: أهمية خطة كيري الاقتصادية تكمن في دعمها للاستثمار في المناطق المسماه "ج"

الحمد الله: أهمية خطة كيري الاقتصادية تكمن في دعمها للاستثمار في المناطق
المسماه "ج"
تاريخ النشر : 2013-11-06
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله إن الشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية هي متينة ودائمة، مضيفاً أن
المشاريع التي تنفذها الوكالة في جميع المناطق من شأنها ان تساعد الحكومة في تقديم خدماتها للمواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقباله بمقر رئاسة الوزراء في رام الله المدير العام للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية د. رائيف شاه والوفد المرافق له، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك.

كما ناقش الحمد الله مع الوفد عدة قضايا أهمها مشاريع الوكالة في القطاعات المختلفة مثل الصحة والتعليم والسياحة، وأهمية دعم المناطق المسماه "ج" بسبب القيود الإسرائيلية المفروضة على الاستثمار في تلك المناطق، وما يترتب على خطة كيري الاقتصادية والمرتبطة بتقدم المسار السياسي من تشجيع الاستثمار في تلك المناطق.

بدوره أطلع شاه الحمد الله على عمل الوكالة فيما يخص خطة كيري الاقتصادية، وذلك بعقد ورشات عمل واجتماعات للقطاع الخاص الأمريكي من أجل إشراكهم في تطوير هذه الخطة، كما بحث معه عمل الحكومة الفلسطينية في تطوير وتعزيز بناء مؤسسات الدولة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف