بيت.كوم يستضيف معرض بيت.كوم الافتراضي لماجستير إدارة الأعمال في الفترة الممتدة ما بين 27 و30 أكتوبر

رام الله - دنيا الوطن
يستضيف بيت.كوم- اكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط- معرض بيت.كوم الافتراضي لماجستير إدارة الأعمال في الفترة الممتدة ما بين 27 و30 أكتوبر. ويدعو الموقع المهنيينالمهتمين بالحصول على شهادة ماجستير إدارة الأعمال للتسجيل مجاناً عبر الموقع http://vmba.bayt.com. ويوفر معرض التعليم الإلكتروني- الذي يشهد مشاركة كلية مانشستر للأعمال كراع بلاتيني، وكلية أودينيكا نانتيس للإدارة كراع فضي- منصة ملائمة تمكّنالطلاب المحتملين والمعاهد من التواصل بشكل مباشر من دون الحاجة إلى التواجدفي مكان معين.

ويوفر معرض بيت.كوم الافتراضي لماجستير إدارة الأعمال أمام للطلاب فرصة التعرف علىأبرز كليات الأعمال من جميع أرجاء العالم والتواصل معها، الأمر الذييمكّنهم من اتخاذقرارات مستنيرة عند اختيار البرنامج المناسب الذي يرتقي بأعمالهم إلى مستويات جديدة. ومن أبرز الجامعات المشاركة في المعرض جامعة نذكر روبرت غوردون وأبيردين، وميديلسيكس دبي، وجامعة وولونغونغ دبي، ونورتامبتون، وليستر والمعهد الدولي لتطوير الإدارة. ويعد المعرض منصة ملائمة تسمح للطلاب والأهالي والمستشارين الأكاديميين التعرف على خيارات مختلفة بشكل مريح ومن منازلهم، دون الحاجة إلى السفر أو التنقل.

هذا وقد أظهر التقرير البحثي الذي أجراه بيت.كومحول "تطلعات المهنيين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا للعام 2013"،ديسمبر 2012، أن السعي للحصول على شهادات عليا هو من بين أهم التطلعات الثلاثة التي لها علاقة بالأعمال بالنسبة إلى المهنيينفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في العام 2013، بالإضافة إلى "الحصول على وظيفة أفضل" و"الحصول على راتب أفضل". وفي الوقت عينه، أظهر التقرير البحثي حول "التعليم الإلكتروني وسوق العمل في الشرق الأوسط" الذي أجراه الموقع في العام 2012، أن التعليم الإلكتروني- بشكل خاص- يعتبر من الوسائل التعليمية الأبرز في الوقت الراهن، أكثر مما كان عليه قبل خمس سنوات بحسب التقرير (69.9%)، في حين يتوجه 85.2% من المهنيينفي منطقة الشرق الأوسط نحو التعليم الإلكتروني. ويعتقد 66.7% من المشاركين أن مزيجاً من التعليم الإلكتروني والتعليم في المؤسسات التعليمية هو أفضل أنواع التعليم.

وفي هذا السياق يقول سهيل مصري، نائبالرئيسللمبيعاتفيبيت.كوم: "نحن في بيت.كوم نلتزم بدعم جميع المهنيينالمهتمين بتحسين مستوياتهم الوظيفية، سواء من خلال مساعدتهم في البحث عن الوظائف أو تعزيز فرصهم التعليمية. ويعتبر معرض بيت.كوم الافتراضي لماجستير إدارة الأعمال جزءاً من مهمتنا في تمكين الناس بالوسائل والمعرفة اللازمة لبناء نمط حياتهم الذي يختارونه، والذي يمكن أن يبدأ بشكل مريح من منازلهم".

ويعتبر معرض بيت.كوم الافتراضي لماجستير إدارة الأعمال نموذجاً فريداً يوفر للمؤسسات الأكاديمية والطلاب المحتملين فرصة التواصل عبر منصة إلكترونية تتسم بالمرونة، تم تصميمها لتحاكي التجربة الواقعية. حيث يمنح المعرض لزواره فرصة الوصول إلى منشآت المعرض التقليدية التي تسمح لهم بالتواصل مع المؤسسات وتحميل الكتيّبات الخاصة بها وتبادل المعلومات القيّمة، مع فائدة إضافية تتمثل بالقدرة على الحضور من أي مكان في العالم. وتشهد معارض بيت.كوم الافتراضية لماجستير إدارة الأعمال وسطياً حضوراً يتجاوز الـ 10,000 طالب محتمل منأكثر من 30 دولة حول العالم، محققة ما يزيد عن 30,000 زيارة.

التعليقات