وزير الثقافة يجتمع بمثقفي نابلس
اجتمع وزير الثقافة د. انور ابو عيشه بأعضاء المجلس الاستشاري لوزارة الثقافة في محافظة نابلس بحضور عدد غفير من الشخصيات الثقافية والأكاديمية وممثلي المراكز الثقافية، حيث
تمت مناقشة عدد من القضايا الثقافية الخاصة بالمحافظة وأخرى عامة.
وقد ناقش المجتمعون موضوع اقامة القصر الثقافي في المحافظة، والأكشاك الثقافية في المتنزهات والشوارع، كما طرحت فكرة المدن الثقافية الفلسطينية وتبنيها من قبل مجلس الوزراء.
وقد تضمنت زيارة وزير الثقافة للمدينة لقاءه برئيس بلدية نابلس غسان الشكعة الذي رحب بأفكار التطوير الثقافي للمحافظة.
تمت مناقشة عدد من القضايا الثقافية الخاصة بالمحافظة وأخرى عامة.
وقد ناقش المجتمعون موضوع اقامة القصر الثقافي في المحافظة، والأكشاك الثقافية في المتنزهات والشوارع، كما طرحت فكرة المدن الثقافية الفلسطينية وتبنيها من قبل مجلس الوزراء.
وقد تضمنت زيارة وزير الثقافة للمدينة لقاءه برئيس بلدية نابلس غسان الشكعة الذي رحب بأفكار التطوير الثقافي للمحافظة.

التعليقات