الأخبار
الاردن: أبوغزاله: إصدار المعايير الدولية لرقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة 2015وزير الاتصالات يبحث مع السفير التونسي التعاون في الملفات ذات الاهتمام المشتركمصر: "صوت مصر" تستنكر جريمة قتل الكاتب الاردنى ناهض حترالعراق: طعمه للسفير الياباني : وحدة العراق و العراقيين مرتكز اساسي لانجاز تحرير الموصل و استئصال الارهابمصر: "القومي لأسر الشهداء" يشارك في إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر العظيمجامعة النجاح الوطنية تستقبل وفدا من جامعة ستافنجر النرويجية لبحث تعزيز سبل التعاون المشتركتوقيع اتفاقية استثمار بين "شراكات" و"خيزران فلسطين" لإنتاج وتسويق الأعشاب الطبية"الإعلام": الشهيد الأسير حمدوني يُلاحق القتلةالديمقراطية تنعي الأسير حمدونة شهيد الإهمال الطبي الإسرائيليمصلحة السجون تعتدي على الأسرى في نفحةنادي الأسير: استقرار الوضع الصحي للأسير الطفل أسامة زيداتادعيس يستقبل اللواء عدنان الضميريالوزير غنيم يطلع وفدا من اعضاء البرلمان الفرنسي على الاوضاع المائية في فلسطينصيدم والحسيني يفتتحان مدرسة بنات بيت عنان الثانوية بضواحي القدسالخارجية تدعو الرباعية لتبني قرار في مجلس الأمن حول الاستيطان الاسرائيلي"مهجة القدس": إدارة السجون تبدأ بنقل جميع أسرى قسم (11) في ايشلاشتية لوفد كنائس أمريكية: كان أحرى بالإدارة الأمريكية ربط مساعداتها لإسرائيل بالمسار السياسي​مهجة القدس: الأسير ياسر حمدونة ضحية جديدة لسياسيات الاحتلال التعسفية"الإعلام": الشهيد الأسير حمدوني يُلاحق القتلةتيسير خالد يدعو الرباعية العربية الى عدم التردد والإسراع في دعم التوجه الفلسطيني لمجلس الأمن حول الاستيطانمحافظ سلطة النقد الفلسطينية يشارك في أعمال الدورة الأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية العربيةالخضري: الممر المائي أحد الحلول الممكنة لإنهاء حصار غزة البحريجامعة النجاح تنظم ندوة حول الانتخابات المحلية والتشريعية والرئاسيةبالصور.. كواليس حلقة الفنانة ريم مصطفى ودينا الشربيني ورانيا منصور مع إسعاد يونس في صاحبة السعادةالليله : د.مصطفى الفقى فى حفل تخرج الدفعه 35 لمعهد طيبه العالى للهندسة
2016/9/25

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف