الأخبار
الاربعاء: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالحجر " المقدسي".. الذهب الأبيض الذي يقاوم الإندثارالجالية الأفريقية خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصىغزة بحاجة للأمصال .."الحمى القلاعية" هل تنتقل للإنسان؟التَوَحُد في فلسطين.. لُغزٌ وانتشارٌ غامضالسيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016الطيبي: الدولة الواحدة تجعلني "رئيسًا" بدلًا من نتنياهو.. وفلسطين أكبر من فتح وحماسوفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتين
2017/2/22

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف