كتائب شهداء الاقصى : نفكر بالعودة للعمليات الاستشهادية في قلب إسرائيل

كتائب شهداء الاقصى : نفكر بالعودة للعمليات الاستشهادية في قلب إسرائيل
غزة - دنيا الوطن

استنكرت كتائب شهداء الاقصى لواء نضال العامودي الاقتحامات المتكررة للاقصى والتي كان اخرها اليوم وقالت في بيان لها وصل دنيا الوطن نسخة منه " تطل علينا كل يوم خنازير الأرض مدنسة أطهر المقدسات وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين والكل صامت بل يرى ويدفن رأسه بالتراب خوفا وجبنا .

واضافت الكتائب في بيانها: لن نكن يوما متقاعسين ومتململين ومرجفين أمام عتباتك يا قدس إلا في هذا الزمان الذي ضاعت به كرامة الإنسان وانهارت المقدسات .

وخاطبت الكتائب الثوار والفصائل الوطنية قائلة : ايها الثوار لن يبقى إلا انتم صنيعة المجد لهذه الأمة ضعوا صوب أعينكم شعار القائد الرمز الخالد أبو عمار " ع القدس رايحين شهداء بالملايين " 

.تابع البيان: لقد انتفض الأحرار والشعب والثوار حين أقدم المجرم شارون على تدنيس باحات المسجد الأقصى وقدمنا وما زلنا نقدم أرواحنا رخيصة من أجل الوطن فلسطين وقدسها الطاهر .

واشارت الكتائب في بيانها الى ان اليوم الأحد صباحا تجرأ 177 مستوطن رخيص وبحراسة مشددة من جنود الاحتلال يلهون مرحين على صمت الأمة وسباتها فلن تكون هذه المرة الأولى ولا الأخيرة في هذا الفصل المشين لكرامة شعبنا وفصائله المقاومة وللأسف يذهب المفاوضون وراء السراب لاهثين لعل قطرة أمل تعيد الحياة لمشروع أيقن الجميع أنه مات منذ زمن وصلى عليه زعماؤه ..ننادي بكم الكرامة إن بقت ونصرخ بكم دماء الشهداء إن انتم حافظين أوقفوا هذه المهزلة والرذيلة وعودوا لمن اوجد القضية فكرة وانتماء .

وأكدت الكتائب في بيانها على مايلي :

1-  يجب على كل فصائل المقاومة أن تقدم مصلحة القضية وقدسها الشريف على حساباتهم الشخصية والحزبية .

2-  يجب على المفاوضات المهينة أن تتوقف وأن نعلن عن قيادة وطنية مشتركة تتحرر من التبعية وتبقى على البندقية أساس للتحرر الوطني من الاحتلال .

3-  لقد باتت المصالحة الوطنية مطلب لكل الأحرار وعليه يجب أن ننهي الانقسام البغيض التي أضر بالقضية برمتها , والوطن يتسع للجميع .

4-  إن الاحتلال بتهويده وتدنيسه المستمر للقدس الشريف ينهي حالة التهدئة فنحن نطالب فصائل المقاومة أن تحدد موقفها من ذلك وبأسرع ما يمكن .

5- الاحتلال سيتحمل وحده نتائج عمله الإجرامي , لتهويده وتدنيسه للأقصى الشريف .

6-  إن كتائب شهداء الأقصى تفكر جيدا باستعادة العمليات النوعية داخل أراضينا المحتلة عام 48 رداَ على جرائم الاحتلال المتكررة والمتسارعة والمُمنهجة بحق مقدساتنا وأراضينا وشعبنا .

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463