الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها
تاريخ النشر : 2013-09-21
رام الله - دنيا الوطن
صرّح سعد الهديفي، المديرالعامالتنفيذيبالوكالة- مدير القنوات في الجزيرةللأطفال، عن انطلاق موسم حافل للجزيرة للأطفال، المؤسسة الإعلامية الموجهة إلى الأطفال والأسر العربية في كل انحاء العالم، والذي يتضمن محتوى عصرياً وهادفاً ومجموعة من المبادرات والمشاريع التي تتناسب مع احتياجات الأطفالخاصة والأسر العربية عامة.

أن الجزيرة للأطفال تسعى إلى تقديم كل ماهو جديد من خلال المنصات الإعلامية المتنوعةالتي أثبتت نجاحهاكما عقب على ذلك سعد الهديفي قائلا: "يسرنا أن نعلن أن النتائج الأولية لبرامج تلفزيون ج مبهرة وذلك يؤكده تفاعل المشاهدين مع البرامج سواءمنخلالالشاشةالصغيرةأوالنوافذالرقميةالتفاعليةالمختلفة، كما أن المشاركة في برامج ومسابقات القناة المختلفة ومتابعة برامجهم المفضلة وخاصة البرامج المنتجة داخليا مثل عنبر وشاشتك ونونتتزايد بشكل كبير.وبما أننا نسعى دائما إلى توفير الفرص لمشاهدينا كي يشاركونا آراءهم، سوف نتيح لهمعن قريب فرصة المشاركة في اختيار البرامج من خلال التصويت على موقعنا الإلكتروني".

وأضاف الهديفي قائلا إن تلفزيون ج يرافق الأطفال في كل المواسم وخاصة موسم العودة إلى المدرسة حيث أطلقت القناة مجموعة متميزة من البرامج التعليمية والترفيهية الجديدة بالإضافة إلى الحملات التوعوية التي تهتم بالصحة والتغذية والرياضة. كما أنه يتم الآن الاستعدادلتغطية موسم الحج وعيد الأضحى المبارك من خلال برنامج "الركن الخامس" وذلك تماشيا معإستراتيجية المحتوى التي تهدف إلى المحافظة على الثقافة الإسلامية والتراث العربي،بالإضافة إلى ما سبق، فلقد فتح تلفزيون ج باب المشاركة في مسابقة تيجان النور لتلاوة القرآن الكريم وتفسيرهوالتي بدأت تستقبل أعداداًكبيرة من الأطفال من مختلف أنحاء العالم.

كما أن الجزيرة للأطفال في صدد تفعيلعدد من المفاجآت والفعاليات المخصصة لجمهورهافي كل المناطق العربية، فسيشكّل تلفزيون ج وقناة براعم جزءاً من تدشين المدينة التعليمية الترفيهية "كيدزانيا"في مدينة جدة وذلك في بداية عام 2014م.

وقال مضيفاً: "ترسيخا لرؤيتنا للتواصل مع جمهورنا أينما كان نقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي أثبتت نجاحها في المواسم السابقة، فعلى المستوى المحلي نحن بصدد إعداد برنامج فريد من نوعه لحفل كورال سوار، وعلى المستوى الإقليمي سوف نقدم حفل براعم مباشرة من دبي".

هذا وقد عززت الجزيرة للأطفال موقعها على خارطة المنافسة العالمية عن طريقمشاركتها في معرضي"ميبكوم" و"ميبجونيور" الدوليين، وهما أكبرتجمععالميلشركاتالإنتاجوصناعةالمضمونالبرامجي اللذين سيقامان في مدينة كان الفرنسية الشهر المقبل،وستشارك أيضا كراعيللمعرض الترفيهي الشامل، وهوأكبر معرض متخصص في منطقة الشرق الأوسط في الإعلام والمحتوى التلفزيوني.

وأنهى الهديفي تصريحاته بالتأكيد على الجهود التي تبذلها الجزيرة للأطفال لترسيخ نظرتهاواستراتيجيتها لتبقى المؤسسةالرائدةالتيتسعىلِوضعالأطفالفيصلبتوجّهها، وذلك من خلال تقديم ورش عمل متنوعة لكافة الموظفين والمختصين في القناة لاستيعاب عالم الطفل واحتياجاته والتي ستنعكس بطبيعة الحالعلى محتوى البرامج التعليمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة عبر شاشة تلفزيون ج وقناة براعم.




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف