الأخبار
اقتسمت زوجها مع صديقتها المقربة عبر "فيسبوك"..لتُنهي عهد "الضُرة مرة"اليمن: مدير أمن العاصمة عدن يزور مديريتي البريقة والمعلا ويتجول بشوارعهاضمن برنامج سينما الأطفال:فلسطين ينفذ ورشة تدريب مدربي صناعة الأفلامد.مجدلاني منظمة التحرير حافظة على الهوية الفلسطينية والقرار الوطنياليمن: بحث سبل تقديم الخدمات القانونية لليمنيين المقيمين في العراقالإعلامي الحكومي:المبنى القطري لن يقام على مهبط طائرة الرئيس عرفاتاليمن: جمعية أمناء الوحدة تنظم بطولة الشهيد عبدالعزيز عبد الغنيسوريا: "النظام السوري يجدد قصفه "حي طريق السدهيئة اعمار غزة تفتتح مسجد الشهيد بوسليماتي الجزائريالعدل الليبية تقرر الإفراج عن سيف الإسلام القذافينيابة رام الله.. الحبس شهر لمن "يجاهر بالإفطار" بنهار رمضانجمعية المركز الوطني للتنمية الريفية توزع طرود غذائية طارئةالعراق: الشاعر صباح الزبيدي يفوز بالمركز الثالث في مسابقة شعرية بصربيامصر: نادي الزمالك "يحتضن علياء ايهاب "اصغر سباحة مسافات طويلةالطيبي لأعضاء الكنيست:كوفية عرفات فوق فساتينكم..واللي مش عاجبه يشرب بحر غزة (فيديو)
2017/5/30

حماس تستنكر اعتداءات البحرية المصرية على الصيادين

تاريخ النشر : 2013-09-16
رام الله - دنيا الوطن
أدانت حركة حماس قيام الزوارق الحربية المصرية بإطلاق النار باتجاه الصيادين الفلسطينيين والاعتداء عليهم داخل المياه الفلسطينية.

وكانت قوات البحرية المصرية اعتدت مساء أمس على صياد فلسطيني قبالة شواطئ مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد اجتيازها للمياه الفلسطينية.

وأطلق زورقان تابعان للبحرية المصرية النار تجاه زوارق الصيد ما أدى إلى إصابتها بأضرار كبيرة.

يُشار إلى أن الحادث ليس الأول من نوعه، حيث كانت البحرية المصرية قد هاجمت قبل أسبوع قوارب صيد فلسطينية واعتقلت خمسة صيادين وجرحت آخرين.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف