الأخبار
اطلاق مبادرة اغرس فكرة واحصد عملا مميزًاعشرون مشاركا في ورشة عمل لإعداد القادةمحكمة الاحتلال تصدر أحكاماً بالسجن الفعلي وغرامات بحقّ أسرىحنا يبارك بفوز يعقوب شاهين لحصوله على لقب محبوب العربتألقي بالأبيض والأسود على طريقة الفاشينيستا دلال الدوبتدهور يطرأ على صحة الاسيرين المضربين ابوالليل ومطيرأساسيات لاختيار كريم أساس مميزإريكسون تفتتح المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017444 مليار دولار.. ديون الولايات المتحدة الامريكيةهذه فساتين الزفاف لعام 2017بمشاركة أكثر من 150مبرمجاً.. جوال وبالتل تطلقان مسابقة البرمجة العالميةارسال قوات دولية لغزة فكرة "أسترالية - إسرائيلية"لماذا لا تنفجر حبات الفشار في القاع وتتحول لبوشار؟ضبابناجي إسطا يُطلق جديده "غلبني الغرام"جمعية المستهلك تعقد ورشة عمل في سلفيت اليومتعلمي استغلال الأشياء القديمة لصنع أرجوحة خاصة لمنزلكأمر تنفيذي جديد خاص بالهجرة يوقعه ترامبكيف اكتشفت الدنمارك حيل السائقين المتصدين للرادار؟الجيش الإسرائيلي يزعم ضبط أسلحة وذخيرة بالخليللتنفيذ مشاريع طاقة.. عقد بين العراق وايه.بي.بي بـ500 مليون $14 ميدالية ملونة للاعبي نادي الشارقة الرياضيوزير الخارجية الأسترالي الأسبق: أي حكومة عمالية مقبلة ستعترف بفلسطينعرب 48: شحادة يطالب بعقد اجتماع لتباحث اعادة الاحتجاجات ضد هدم البيوتاحذر...أدوية الحموضة تسبب فشل الكلى!
2017/2/27
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

كيري يجتمع مع الفريق التفاوضي الفلسطيني بالقدس اليوم

كيري يجتمع مع الفريق التفاوضي الفلسطيني بالقدس اليوم
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
اعلن مصدر فلسطيني مطلع، أن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري سيجتمع اليوم (الأحد) بالقدس مع الفريق التفاوضي الفلسطيني لبحث سير المفاوضات مع إسرائيل. 

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، لوكالة أنباء ((شينخوا)) إن كيري سيجتمع بعضوي الفريق التفاوضي الفلسطيني صائب عريقات ومحمد اشتية اليوم في مدينة القدس. 

وتابع أن الاجتماع سيبحث آخر التطورات بشأن نتائج الجلسات التفاوضية التي يعقدها الفريقان التفاوضي الفلسطيني والإسرائيلي بشكل أسبوعي. 

وأشار إلى أن الوفد الفلسطيني سيجدد مطالبته بضرورة حضور الجانب الأمريكي لقاءات التفاوض "كوسيط راع وفاعل في المفاوضات". 

وأعلنت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن وصول كيري إلى إسرائيل في زيارة قصيرة ظهر اليوم للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. 

وذكرت الإذاعة أن كيري سيطلع نتنياهو على الاتفاق الأمريكي الروسي حول نزع السلاح الكيميائي في سوريا، كما سيبحث الجانبان ملف التفاوض بين إسرائيل والفلسطينيين. 

وكان كيري اجتمع في الثامن من الشهر الجاري مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس لعدة ساعات في العاصمة البريطانية لندن. 

وقال مصدر فلسطيني ل((شينخوا)) في حينه، إن عباس احتج لدى كيري على رغبة إسرائيل في اقتصار المفاوضات على ملف الأمن وعدم بحث ملف الحدود على أساس حدود عام 1967. 

وهذه هي الزيارة الأولى لكيري إلى إسرائيل منذ إعلانه عن استئناف مفاوضات السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي يومي 29 و30 من يوليو الماضي خلال اجتماعين في واشنطن عقدا على مستوى الفريق التفاوضي للجانبين برعاية أمريكية. 

وجرى بعد ذلك عقد ستة اجتماعات معلنة حتى الآن بين الفريقين المفاوضين، واحد منها عقد في أريحا في الضفة الغربية، والبقية في القدس دون الإفصاح عن مجرياتها.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف