الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
 تعهد رئيس الورزاء ببحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين مع وزير المالية، ومعالجة موضوع الاقتطاعات من رواتبهم التي لا تصل لصالح الخدمات العسكرية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء مع رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد، وعدد من اعضاء الهيئة، لمناقشة العديد من القضايا العالقة التي تخص الهيئة.
وأضاف الحمد الله انه سيتابع مع وزير الاوقاف موضوع تأمين عدد من مقاعد للحج لأعضاء الهيئة، مشيرا إلى ان سبب تقليص هذه المنح هو اعمال ترميم الحرم المكي من قبل المملكة العربية السعودية.
وابدى رئيس الوزراء استعداده لرفع مشروع بناء مقر لهيئة المتقاعدين العسكريين الى الصناديق العربية للمساعدة، في حال توفر قطعة ارض لهذا المشروع.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف