الأخبار
ابو زهري: الحمدوني إستشهد نتيجة للإهمال الطبياصابة خطيرة لطفل 5 في حادث سير شرق غزةبالصور والفيديو: زيادة ملحوظة في وزن نيرمين الفقي وفستانها يكشف المستور"مهجة القدس": خطوات تصعيدية احتجاجا على استشهاد الأسير حمدونةالعراق: كاطع الزوبعي: وصل عدد الاحزاب السياسية التي سجلت في دائرة شؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية الى 99 حزباًحروف" تختتم مشاركتها في البرنامج التدريبي "القراءة والوعي الصوتي64% من شركات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنوي التوظيف خلال الأشهر الثلاثة القادمةفندق و نادي ضباط القوات المسلحة يحصد جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية لعام 2016مصر: محافظ الغربية يفتتح مدرسة السنطة الثانوية الفندقية بحضور وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربيةالقوات اليمنية تستعيد موقعاً من "الحوثيين" شمالي اليمن"ليست قبلة بريئة" .. قُبلة نجلاء بدر لإنجي وجدان تثير استياء الجمهورحبيبة محمد عساف تركته وتزوّجت غيره.. لهذا السبب!يوسف شعبان في تصريح صادم حول محمد رمضان .. فهل تشتعل الحرب بينهما!بالصور .. موسم قطف فاكهة "الجوافة" في غزةصور: الكاميرات ترصد شقيق براد بيت الأكثر وسامة منه ..والاخير يغضبتغريدة وائل كفوري الّتي صدمت الجمهورتفجير انتحاري يقتل ويصيب العشرات في بغدادعراك بالأيدي وصراخ بين مي حريري وزوجة ملحم بركات في مستشفى!؟جويل حاتم بدون ماكياج لأول مرة .. لن تصدق كيف تبدو!خادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخخادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخالحكومة تنعي الشهيد حمدوني وتحمل الاحتلال المسؤوليةطلبات زواج بالجملة لتامر هجرس بعد تسريب رقم هاتفه وهكذا تصرفت زوجته!الناشط الشبابي أ.محمد عابدة الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن استشهاد حمدونيتسريب صورة لزين كرزون وهي تبكي في السجن
2016/9/25

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
انتهى الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق من تصوير كليب أغنية "أحبك " و التي خصصها لمدينة القدس المحتلة .

وتمكن الفنان بوشناق من تصوير أغلب مشاهد الكليب الخاص بأغنيته في مدينة القدس والتي باح فيها عن مشاعره تجاه المدينة المحتلة و حزنه على استمرار قيدها و احتلالها .

و قال الفنان الكبير لطفي بوشناق  : "أتمنى لهذا العمل يخدم العروبة والإنسانية بشكل عام مضيفا ً أنه يريد أن تكون فلسطين قاعدة انطلاق للمبدعين العرب في كل المجالات وتحديداً الفني والثقافي كما أن فلسطين منارة لحضارتنا العربية الثقافية المجيدة وهذه هي ثورة السلاح الفني الذي لا يستطيع أحد أن يفتكه منا "

 من جانبه أكد المخرج الفلسطيني سامح المدهون وهو مدير أعمال الفنان لطفي بوشناق في فلسطين أن هذا العمل هو عمل مهم من أعمال الفنان بوشناق حيث تم تصويره بالقدس مؤكدا ًعلى أنه سيكون باكورة لمجموعة من الأعمال التي سيشارك فيها الفنان بوشناق و فنانون عرب آخرون في عمل غنائي عن فلسطين .

جدير بالذكر أن غنائية حب القدس من ألحان وغناء الفنان العربي الكبير لطفي بوشناق ومن كلمات الشاعر الفلسطيني سامح المدهون .



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف