عاجل

  • حماس: انسحاب غزة سيتكرر في كل الأرض الفلسطينية

  • إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التونسية

"فوجيتسو" تستعرض سلسلة جديدة من ماسحاتها الضوئية خلال مشاركتها في أسبوع "جيتكس للتقنية" في دبي

رام الله - دنيا الوطن
كشفت "فوجيتسو" (Fujitsu) اليوم عن مشاركتها في نشاطات أسبوع "جيتكس للتقنية" الذي يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتعتزم الشركة إستعراض سلسلة جديدة من ماسحاتها الضوئية الخاصة بالمستندات والإعلان عن حزمة من حلول تصوير المستندات فضلاً عن عرض أحدث حلول التصوير المدمجة. وتشارك "فوجيتسو" في المعرض من خلال المنصة رقم B3-2 بعنوان "حلول التصوير الأساسية"، حيث سيكون الزوار على موعد مع مجموعة حيّة من العروض التقديمية المقدمة من قبل حشدٍ من شركاء الشركة في مجال برمجيات إدارة المستندات.

ويمثل المعرض الدولي التجاري الرائد "جيتكس" منصة هامة تتخذها كبرى الشركات لإطلاق المنتجات وكشف النقاب عن أحدث الحلول والمستجدات، وبالتالي تسعى "فوجيتسو" إلى تسخير مكانة الحدث للإعلان عن مجموعة ماسحاتها الضوئية من طراز "سكان سناب" (ScanSnap) و"فاي" (fi). كما سيكون العملاء على موعد مع سلسلة من العروض التقديمية التي تقدمها شركات مثل "أبي" (ABBYY) المتخصصة في برمجيات التعرف الضوئي على الحروف، وشركة "إميدي" (Emmedi) للتطبيقات المصرفية. وتعتبر سلسلة الماسحات الضوئية "سكان سناب" من "فوجيتسو" من أفضل الأجهزة مبيعاً عالمياً إلى جانب سلسلة "فاي" من المساحات الضوئية الخاصة بأغراض مجموعات العمل والإنتاج والشبكات.

وقال مايك نيلسون، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في "بيه. أف. يو إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة: "تعتبر أسواق منطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق بالنسبة لنا بما تتمتع به من إمكانات نمو كبيرة. وبإعتبارها الشركة الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الماسحات الضوئية المتخصصة وأجهزة تصوير المستندات، تعتزم "فوجيتسو" التوسع في أسواق الشرق الأوسط وتعزيز مستويات نموها فيها. وأعتقد أنّ مشاركتنا الأولى في "جيتكس" ستكون متميزة ومثمرة، حيث سيوفر لنا الحدث منصة تفاعلية متخصصة لعرض أحدث منتجاتنا من أجهزة المسح الضوئي أمام حشدٍ كبيرٍ من الشركات ورجال الأعمال في دبي."

التعليقات