خلال تكريمها للائمة والخطباء ..اوقاف جنين : نرنوا لنصل الى الامام الداعية وليس الموظف

رام الله - دنيا الوطن

كرمت مديرية اوقاف محافظة جنين ولجنة الزكاة المركزية اليوم مدير  اوقاف محافظة جنين الشيخ محمد زيد الكيلاني ورئيس قسم الوعظ والارشاد ، ورئيس قسم المساجد وعدد من الائمة وذلك لجهودهم المخلصة والمثمرة بانجاح حملة سنابل الخير والتي اطلقتها وزارة الاوقاف والشؤون الدينية عبر صندوق الزكاة التابع
لها ولتفانيهم وحملتهم المتواصلة وحث المواطنين على اخراج زكاة اموالهم والتي نتائجها الطيبة اثمرت ونمى زرعها وامتدت جذور خيرها لتصل بركاتها الى مستحقيها وكل ذلك بفضل التوجيهات السديدة والمتابعة الحثيثة من معالي وزير الاوقاف
والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش ،وابرق مدير الاوقاف ورئيس لجنة الزكاة واعضائها التبريكات واجمل التهاني لمعالي الوزير داعين المولى عز وجل ان تكون في ميزان حسنات كل من ساهم ولو بدرهم او فكرة في هذه الحملة .

واشاد الكيلاني والاستاذ الفاضل نهاد الراغب رئيس لجنة زكاة جنين، والمحامي فايق ظاهر امين الصندوق بجهود الاوقاف وائمتها ودورهم الرئيس بانجاح الحملة داعين لان تكون
حملة جمع الزكوات كل ايام السنة وبجهود متواصلة ليتاصل العمل وينمو الخير لصالح المستحقين . 

وشدد الكيلاني على ضرروة ان تبقى حملة جمع الزكاة متقدة
مبينا المنافع الشتى لها ودورها العظيم في عجلة الازدهار،ودورها الهام في الحياة الاجتماعيةوالاقتصادية للوطن ونموه. وقال الكيلاني في اجتماعه بالائمة والخطباء والذي عقد تحت عنوان الامام الداعية وليس الموظف، ما دام الامام يتقاضى راتبه بدل انحباسه للوظيفة فهو في الاصل داعية قبل ان يكون موظفا فعلية
ان يجد ويجتهد كل الاجتهاد ويخلص كل الاخلاص في دعوته، ويسخر كل وقته في خدمة رسالته ودعوته ، فلا يشغلك أي شاغل عن دعوتك ولا تلتفت لامر الدنيا الا ما يصلح حياتك الى الاخرة، وان ينصب الاهتمام على تربية الابناء التربية الصالحة وتفقيه الناس باحكام دينهم وعليه ان يبدع في اساليب دعوته وترغيبه للناس.

التعليقات